Yasmina

ياسمينة تزور فندق شانغريلا في باريس وتشعر بارتباط تاريخ فرنسا وحاضرها بالثقافة الآسيوية

اكتشفي كل ما عليك معرفته عن فندق شانغريلا باريس

تعتبر فنادق ومنتجعات شانغريلا في هونغ كونغ ، واحدة من أكثر شركات الفنادق احترامًا في العالم ، حيث تمتلك وتدير أكثر من 90 فندقًا حول العالم تحت علامات تجارية مختلفة، وقد زارت ياسمينة سابقاً فندق شانغريلا في أبوظبي وتمتعت بإقامة إستثنائية. شانغريلا هو فندق فاخر من فئة خمس نجوم يضم مرافق وخدمات فاخرة واسعة النطاق.

بُني فندق شانغري لا فندق في باريس في عام 1896 كموطن للإمبراطور الفرنسي رولان بونابرت. واليوم ، يرحب المبنى الأيقوني مرة أخرى بالباريسيين والمسافرين عبر العالم في جدرانه بعد 114 عامًا من افتتاح الأمير الأول لأبواب قصره لسكان باريس. امتلكت شانغريلا المبنى في عام 2006 مع دلالة على احترام المجموعة الأهمية التاريخية والثقافية لهذا العلم المهم في باريس.

تحت إشراف المهندس المعماري ريتشارد مارتينت ومصمم الديكور الداخلي بيير-إيف روشون ، شمل فريق التجديدات اليوم كبار رواد المختصيين الأوروبيين في تجديد المباني التاريخية لضمان حماية سلامة المنزل الأصلي. حتى المناطق الغير مدرجة في السجل التاريخي للمبنى تم ترميمها بعناية فائقة بالتفاصيل ، مما يجعله من الصعب في بعض الأحيان تحديد البناء التاريخي من الحديث من ناحية التفاصيل المعمارية.

اكتشفي كل ما عليك معرفته عن فندق شانغريلا باريس

مع 100 غرفة وأجنحة وثلاثة مطاعم وبار واحد وفعاليات تاريخية وغرف استقبال ، يزدهر فندق شانغريلا في باريس بأجواء دافئة وأصيلة مع رسم الأفضل من ثقافة الفن الآسيوي للضيافة والفن الفرنسي للعيش. يقع الفندق عبر نهر السين ، ويواجه برج إيفل. تتمتع المنطقة بأحد أعلى حفلات المتاحف في أوروبا ، يستمتع عشاق الفن بجمال قصر جاليريا وقصر دي طوكيو ومتحف إن كان ومتحف الفن الحديث ومتحف المال المورموتان.

وبصرف النظر عن الأجنحة المميزة ، تم تزيين جميع الغرف والأجنحة بظلال من اللونين الأزرق والأبيض، مما يحافظ على كل من الثقافات الإمبراطورية الأوروبية والتخصصات الآسيوية. توفر التصميمات الداخلية تناسقًا ممتعًا من القوام والألوان ، من ورق الحائط الملون الحريري ، وألواح الجدران المزخرفة ، وألواح الكريستال المكررة في المفروشات المصنوعة خصيصًا للفندق.

فندق شانغريلا مخصص لرفاهية ضيوفه حيث يمتلئ حوض السباحة ب 15 × 6m يودخل ضوء النهار الطبيعي بفضل النوافذ الزجاجية الضخمة وكذلك غرفة اللياقة البدنية. توفر غرف العلاج البسيط والأنيق مجموعة مختارة من علاجات الوجه والجسم من الصيدلية العضوية.

اكتشفي كل ما عليك معرفته عن فندق شانغريلا باريس

يتميز الفندق بثلاث مطاعم فريدة من نوعها، أولها مطعم لا بوهيني الذي أخذ اسمه من الزهرة الرمزية التي ترمز إلى علم هونج كونج. يقع المطعم في الطابق الأرضي أي في قلب الفندق الذي يرمز لحقبة 1930 الرائعة. تشمل قائمة La Baauhinia الواسعة الأطباق الغربية والأطباق الكلاسيكية الشرقية مع التركيز على الأطباق التقليدية الأصيلة.

يطل مطعم L'abeille على حديقة خلابة "A la francaise"، خلال مواسم الصيف حيث يتمتع الضيوف بصوت نقيق الطيور في حين يتأملون جمال برج إيفيل. يشير ديكور المطعم إلى الشعار الإمبراطوري لعائلة بونابرت حيث تم تضمينه بشكل متقن في تفاصيل المطعم.

افتتح قصر شانغ أبوابه كأول مطعم صيني فاخر في فنادق فرنسا، يقدم الشيف، والطهاة الأربع معه القادمون من هونغ كونغ، طعام بأسلوب الطعام الصيني الأصيل.

إقرئي المزيد:فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُطلق أمسية SERATA DI SAPORI الإيطالية

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر