فندق بلازو ڤيرساتشي يقدم أمسية إيطالية راقية تحت عنوان Serata di Sapori في مطعم ڤانيتاس

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُطلق أمسية SERATA DI SAPORI الإيطالية

سيُطلق فندق بلازو ڤيرساتشي، الذي يضم أيضاً روغيليو دوغلاس جونيور الذي يحي السهرات الفنيّة، دبي أمسية جديدة تحت عنوان Serata di Sapori ، أي "أمسية من النكهات" باللغةالإيطالية، كل يوم ثلاثاء في مطعم "ڤانيتاس" الإيطالي الراقي، واستراحة"لا ڤيتا" الأنيقة التابعة له، يتخلّلها أشهى المأكولات ومشروبات العنب والأجواء الإيطالية بامتياز.

ias

تبدأ أمسية الثلاثاء المميّزة مع أشهى الأجبان ومشروبات العنب الملائمة لها في استراحة "لا ڤيتا"، التي تستحضر أجواء البيت الأنيسة بأناقة، وهي البقعة المثالية لاحتساء المشروب قبل العشاء أوبعده. يستطيع الضيوف تذوّق كأس من مشروب العنب الأحمر مع طبق من ألذّ الأجبان ومُكمّلاتها، قبل التوجّه إلى مطعم "ڤانيتاس" حيث ينتظرهم ما لذّ وطاب من الأطباق الإيطالية.

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُطلق أمسية SERATA DI SAPORI الإيطالية

تتجلّى أجواء Serata di Sapori بكل روعتها في مطعم "ڤانيتاس" الإيطالي الراقي، خاصة على الترّاس الأنيق المطل على خور دبي، حيث تُخيّم الأجواء الأنسية. تتخلّل الأمسية باقة من الأطباق المحضّرة بحرفية عالية، من المقبّلات إلى الأطباق الرئيسية والحلويات، المقدّمة مع المشروبات الإيطالية والمشروبات الفاتحة للشهيّة. لا تحلو المأكولات الإيطالية اللذيذة إلا مع مشروب العنب، وتزداد الأجواء روعة في الهواء الطلق على وقع موسيقى الدي جاي الخاص بالمطعم.

إقرئي المزيد: السبا في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُتيح خدمة جديدة ومتطوّرة للاستجمام هذا الخريف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية