ياسمينة تزور قطر برفقة OFF-White في حدث استثنائي

حدث أوفوايت في قطر

48 ساعة أمضتها ياسمينة في الدوحة برفقة الماركة العالمية OFF-White التي استضافتنا بجانب عدد كبير من المؤثرات والمؤثرات في العالم العربي، والتي منحتنا فرصة التعرّف عن كثب على هذه العلامة التجارية الفريدة من نوعها!

ias

أتت هذه الرحلة المميّزة لتؤكد احتفال Off-White ™ بالرؤية والقيم الدائمة لفيرجيل أبلوه من خلال عرض “تجربة خيالية” لأول مرة في الشرق الأوسط ، عالم داخل عالم يمثل في الوقت نفسه خريطة وشكل من أشكال النقل: مركبة فضائية ومسرح وبوابة إلى عالم آخر – عالم مخصص بالكامل للخيال .

وسط تنظيم لافت من شركة ذا كود، واحتراف من قبل فريقها، كانت الرحلة ناجحة بامتياز، واستطعنا خلال يومين أن نغوص في عالم فيه الكثير من الإبداع والتميّز. تضمنت “التجربة الخيالية” عرض Trunk لمجموعة “الأزياء الراقية” الخاصة بـ Virgil Abloh ، والتي تم إجراؤها في Studio 7، وهو متجر لمفهوم التصميم في قطر متجذر في الثقافة العربية ، وهو ملعب للإدراك حيث تجرؤ الوظيفة على الاستمتاع .

في كل خطوة، اكتشفنا الرغبة المتجذّرة في Abloh المعلنة في تحديد لغة عالمية تتجاوز المعايير الثقافية وتفتح المحادثة للجميع ، فهي تؤكد أن الفصل التالي للعلامة يظل متجذرًا في فلسفة مؤسسها والمدير الإبداعي: ​​”اسأل عن كل شيء”. ظهر هذا التبادل المميز بين الماضي والمستقبل للتعبير عن الحاضر وإحراز تقدم فيه. ولأول مرة من خلال مجموعة “الأزياء الراقية” التي صممها جميعًا وتصورها ووضعها في صيغتها النهائية فيرجيل أبلوه.

أبرز صيحات الأزياء التي لفتتنا في المجموعة

يتم اختصار الفساتين المتعرجة إلى الطول الجزئي الجذري، في حين يتم إسقاط محيط الخصر من الجينز والسراويل بشكل ملحوظ. ملابس التريكو المنفصلة سلسة وبراقة، وتنقل طبقات شفافة مع خيوط مضغوطة وجاكار منسوج غامض. يدعو مظهر كريستالات سواروفسكي إلى التألق العلني والفاخر.

بدلاً من تصنيف تصميم الأزياء الراقية كمصدر أصلي للملابس المميزة للقبائل الحضرية، فالمصمم الراحل يفحص تصميم الأزياء الراقية باعتباره تعبيرًا رئيسيًا عن تعبيرات أسلوب الحياة هذه والممارسات والأيديولوجيات التي تشكل أساسها. وهذا ما يتجسّد في كل قطعة في المجموعة.

أبرز الصيحات في العرض الأول في قطر
أبرز الصيحات في العرض الأول في قطر

الإبداع النهائي هو صورة ذاتية من خلال عدسة الأزياء الراقية. إنه يضخم تعبير Abloh ذي الأبعاد دائمًا عما هو “حقيقي حقًا” بدلاً من توقع أو صورة نمطية أو إسقاط أو نموذج مثالي عفا عليه الزمن.

ولاستكمال التجربة أقامت قطر تُبدع، بقيادة الشيخة مياسة جولتها الختامية في “شخصيات خطاب” في مطافئ الدوحة. أول معرض متحفي في الشرق الأوسط مخصص للمصمم والمبدع الراحل فيرجيل أبلوه حيث عرض أكثر من 55 من أعماله الفنية،

مسك الختام: عشاء وشموع وسط الصحراء

أتى حفل عشاء”خيالي” في مزرعة فخمة في قلب الدوحة بحضور أهم الشخصيات الاعلامية والسوشيل ميديا من مختلف البلدان العربية والعالمية، وبحضور الشيخة ميّاسة والعارضة العالمية ناعومي كامبل.

Person, Human, Villa
العشاء في الصحراء

ليكون مسك ختام هذا الحدث المذهل، فوسط هواء الصحراء العليل، وفخامة المكان، وجمال لياليه، وجاذبية ضوء الشموع، والمذاقات العربية الآسرة، كتبت نهاية يومين استثنائيين يسعدنا أنّنا كنّا جزءاً منهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية