ياسمينة تعايد كيم كارداشيان وتسلّط الضوء على ستايلها مؤخراً!

إنّها كيم كارداشيان التي نترقّب إطلالاتها دائماً وذلك لما تعتمده من صيحات مميّزة تأتي أحياناً ملفتة وأحياناُ أخرى جريئة أو مبالغ فيها ولكنّ ومهما كانت النتيجة، لا يمكن لأحد أن ينكر أنّها فاشينيستا بامتياز وأنّها من الرائدات في إطلاق الصيحات.

ias

 

وبمناسبة عيد ميلادها، اختارت ياسمينة أن تسلّط الضوء على إطلالاتها الأخيرة لا سيّما أنّ ستايلها قد شهد تغيّراً واضحاً مع كانيي ويست إذ تأثّرت بستايله كثيراً منذ أن تعرّفت عليه وبدأت إطلالاتها تتّسم بالأسلوب القوي أو الـ Edgy كما باتت تعتمد على لوني الأبيض والأسود، هذين اللونين اللذين سيطرا على إطلالات كيم كارداشيان في ظلّ غياب تامّ للألوان الفرحة أو القويّة أو حتى الباستيليّة.

 

         أدخلي خزانة كيم كارداشيان واكتشفي أكسسواراتها وأزيائها!

 

1- الفساتين الضيّقة على الجسم: تختارها كيم كارداشيان ضيّقة على الجسم، تبرز تضاريسها لا سيّما مؤخرتها وتحرص على أن تأتي هذه الفساتين بقصّة مستقيمة ومتوسّط الطول وترتديها إما مع الأحذية المروّسة إما مع أحذية الشرائط Lace up Sandals.

 

          بالصور، إليك إطلالة كيم كارداشيان بلوك فاضح!

 

2- الفساتين بالأكمام الطويلة: على رغم اعتقاد الكثيرات بأنّ الفساتين بالأكمام الطويلة غير جذابة وملفتة، إلا أنّها تلفت الأنظار وتبرز التضاريس أكثر لا سيّما منطقة الصدر وهذا ما تدركه الكثيرات.

 

3- الفساتين والأزياء المكشوفة: تعتمد كيم كارداشيان موضة الـ Cut Out وتختار فساتينها وأزياءها مكشوفة لا سيّما على منطقة الصدر وذلك لإطلالة ملفتة وجذابة كما أنّها تعمد أحياناً إلى اختيار التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top بدلا من الفساتين إذ تنسّقها مع التنانير الماكسي الضيّقة على الجسم والقطنيّة.

 

        بالصور، إكتشفي إطلالات كيم كارداشيان وابنتها نورث!

 

4- الأزياء بلوني الأسود والأبيض: تحرص كيم كارداشيان على أن تختار أزياءها بهذين اللونين إذ يضفيا لمسة قويّة و Edgy على ستايلها على عكس الألوان القويّة التي تضفي لمسة حيويّة لا تناسب أسلوبها الجديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية