ياسمينة تقابل الممثّلة السعوديّة ميلا الزهراني

ياسمينة تقابل الممثّلة السعوديّة ميلا الزهراني

تكشف لك ياسمينة اليوم عن تفاصيل لقائها مع الممثّلة السعوديّة ميلا الزهراني، التي عرفت بدور بطولتها في فيلم "المرشّحة المثالية" أو The Perfect Candidate للمخرجة السعوديّة هيفاء المنصور الذي شكّل فيلم العيد الحصري على OSN والذي يمكن مشاهدته الآن.

ias

وقد حصدت ميلا الزهراني ​شهرة عالمية بعد مشاركتها في أعمال عرفت الانتشار حول العالم، حيث تآلفت الموهبة الفذّة مع الإطلالة الجميلة والمتألقة، وشكلا سوياً برفقة نجاحها بوابة دخولها إلى الأعمال المتنوعة والمهرجانات العالمية. وكانت ياسمينة قد التقت المخرجة السعودية هيفاء منصورفي حديث مشوق عن مستقبل السينما، والآن إليك تفاصيل لقائها مع ميلا.

وقعت في حب الكاميرا والأضواء مذ بدأت العمل في مجال عرض الازياء، ثمّ دخلت عالم التمثيل، فهل كان ممهدا لدخولك مجال التمثيل؟

العمل في مجال عرض الأزياء كان بالصدفة ولم يكن من ضمن أهدافي، ولكن حين قمت به جعلته الخطوة الأولى لدخول مجال التمثيل الذي لطالما أبهرني. 

بدأت مسيرتك التمثيلية في عام 2017، وشاركت العام الماضي بكثير من الاعمال المهمة، ماذا أضافت لك كل تجربة، وما هو العمل الذي صقل مواهبك أكثر في التمثيل وبذلت فيه جهداً؟

قد أكون من القليلات المحظوظات اللواتي بدأن بقوة في هذا المجال، وهذا ما جعلني أكتسب الخبرة من كل تجربة خوّلتني المشاركة في عدد من الأعمال المهمّة. حبي وشغفي بالتمثيل لفت أنظار المنتجين والمخرجين إلي، ولعلّ فيلم المرشّحة المثاليّة للمخرجة السعوديّة العالميّة هيفاء المنصور هو الذي عزّز إصراي وشغفي وساهد في صقل موهبتي في فترة قصيرة.

ماذا عنى لك ترشيحك لدور البطولة في فيلم المخرجة هيفاء منصور "المرشحة المثالية"؟

تواجدت في مهرجان فينيسيا ومثلت وطنك كممثلة سعودية، واليوم تتاح الفرصة أمامك محلياُ في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، صفي لنا مشاعرك تجاه كلا المهرجانين؟لا شكّ أنّ ألفت نظر المخرجة العالمية هيفاء المنصور إلي هذا بحد ذاته مصدر فخر ونقطة إيجابية في مسيرتي، وشّكل ترشيحي لدور البطولة في فيلمها العالمي بمثابة ورقة قبول في أعرق الجامعات العالمية لتعلّم التمثيل لأنّ العمل معها هو كالتعلم مع أستاذ محترف، وأضاف الكثير إلي.

تواجدت في مهرجان فينيسيا ومثّلت وطنك كممثلة سعودية، كما شاركت في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، صفي لنا مشاعرك

هو فخر عظيم أن أمثّل بلدي في العالم. قد يصعب علي وصف شعوري، ولكنّني أشبّهه بليلة زفاف فتاة رضي والدها أن يزوّجها الرجل الذي تحبّه. ولا شك أنّ مشاركتي في هذه المهرجانات تؤكد لي أنّني على الطريق الصحيح. 

> "بنات الملاكمة" كان أشبه بالفرصة التي أتت على طبق من ذهب، وقد كان وما يزال الأفضل بالنسبة لي في المسلسلات المحلية، حصلت فيه على الفرصة التي استطعت فيها أن أكتشف نفسي وموهبتي وآرائي الخاصه في الأعمال المحليّة.

من هي الشخصية الأقرب إليك في الواقع، هل هي الشخصيّة التي أدّيتها في "بنات الملاكمة" أو في "المرشحة المثالية"؟

الدوران متشابهان، وهما يشتركان في إبراز قوّة المرأه الكامنة والخفية وتشجيعها للوصول لهدفها وتجاوز العقبات، وهذه أبرز الصفات التي تسطر شخصيّتي في أرض الواقع، وهي التي جعلت من ميلا ممثلة وتفاجئ من حولها.

في حوار لك في برنامج طارق شو، أعربت عن عدم ممانعتك لدخول أي مجال جديد مثل التقديم التلفزيوني، على ماذا ينصب تركيزك في هذه الفترة وما هي طموحاتك القريبة والبعيدة المدى؟

أنا مؤمنة أنّ الحياة تجارب وأنّ الشخص يستطيع النجاح في أي مجال يحبّه فقط، والأهم هو التجربة واكتشاف الذات، وهي نصيحة أوجّهها لكل من حولي، فأنا لو لم أجرّب التمثيل لما عرفت أنني أحبّه. اليوم أريد أن أركّز أكثر على التمثيل.

ماذا تحضرين في 2020 من أعمال ومفاجآت لمتابعيك؟

حالياً اقوم بتصوير مسلسل عندما يكتمل القمر2، وعمل "ضحايا حلال" وهو عمل مختلف وأنا متفائلة جداً به ومتحمّسة لعرضه، ولا شكّ أنّني أتريّث جداً في اختياراتي التمثيلية.

نختم بالعودة إلى أجمل الممثلات السعوديات على الشاشات العربية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية