Yasmina

عن زفة العروس قصص غريبة يرويها خبير الزفات السعودي ناصر العوجان

خبير الزفات السعودي ناصر العوجان

جمع ياسمينة لقاء مميز مع خبير الزفات السعودي ناصر العوجان من أجل مساعدة العروس في كيفية اختيار الزفة المناسبة في ليلة العمر، من دون الشعور بالخوف من الإخفاق في الاختيار. الزفة تضيف تميزاً وأجواء جميلة على الحفل لذلك يقدم لك العوجان دليلاً عن أنواع الزفات وكيفية الاختيار بشكل صحيح، وأبرز الخطوات التي يجب على العروس اتباعها لتضيف بصمتها الخاصة وتكون زفتها حدثاً لا يُنسى!

خطوات مهمة لزفةٍ ناجحة

يوضّح خبير الزفات ناصر العوجان أن على العروس في هذا اليوم أن تثق بأنها الملكة التي جمعت الحضور لرؤيتها، لذلك لا بد أن تكون حريصة في جميع خطواتها لأن هذا اليوم لن يتكرر لتصحيح ما ترتكبه من أخطاء، ويشير إلى أبرز الخطوات التي عليها مراعاتها لتكون زفتها حدثاً يظل في أذهان المدعووين. وهنا نذكرك بداية بأجمل أغاني زفة العروس.

  • على العروس أن تكسر هيبة المكان في المكان نفسه وذلك عن طريق عمل بروفة الزفة التي ستًزف بها مرات عدّة في القاعة وتحفظ جميع خطواتها حتى تتقنها وتعيش تفاصيلها.
  • على العروس أن تقوم بأداء زفتها وهي بأعلى درجات الثقة وأقل درجات الغرور.
  • على العروس أن تكسر حاجز الخوف في ليلة زفافها.
خبير الزفات السعودي ناصر العوجان
خبير الزفات السعودي ناصر العوجان

شخصيات العرائس والزفّات المناسبة لكل منها

يوضّح العوجان أن العرائس هنّ صاحبات شخصيات مختلفة، فهناك العروس التي تطلب الزفات ذات الطابع الكلاسيكي أي زفات الأوبرا والاوركسترا. وهناك العروس ذات الشخصية المرحة التي تطلب الزفات الشرقية لتُزف على آلة القانون أو العود، وهناك العروس الحالمة التي تحب أن تًزف على أنغام البيانو أو الكمان، وهناك بعض العرائس اللواتي يجهلن ما يردن، فنساعدهن على الاختيار، والبعض منهن قد يخترن الزفات التركية. وبالحديث عن الشخصيات نستذكر صيحات جمال تحددها شخصيّة العروس في يومها الكبير.

**قصص غريبة للعرائس مع الزفات**

وعن أغرب ما واجهه خبير الزفات السعودي ناصر العوجان، يخبر عن عروس جاءته بعد 6 أشهر من زفافها الذي سبق وقام بتنظيم زفّته متفاجئاً من طلبها الغريب منه بأنها انفصلت عن زوجها وتريد في زواجها الثاني الزفّة نفسها مع تغيير اسم العريس لما للزفّة من أثر واعجاب في قلب العروس التي لم ترغب باستبدالها.

وقصةّ أخرى يسردها لنا عن إحدى العرائس بعدما قامت بتنسيق زفّة أحلامها شاءت الأقدار بعد 5 سنوات من الخطوبة بأن لا يتم حفل الزفاف، وبشكلٍ عادي جداً وبدون حفلة زفاف أو زفّة تزوجت، لكن لم تنسى زفّة أحلامها وعادت إليه بعدما أنجبت فتاة وأصبح عمرها سنتين تطلب منه الزفة ذاتها وأقامت حفل زفاف، وزُفّت بزّفة أحلامها مع ابنتها أمام المدعوين!!

ختاماَ، الغرابة يمكن أن تحصل أيضاً في زفاف المشاهير، كما حصل في الموقف الغريب في حفل زفاف ليدي ديانا الذي لم ينتبه له أحد!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر