ياسمينة تقابل Augustin de Buffevent المدير الإبداعي لعلامة Fauré Le Page الفاخرة

أجرت ياسمينة مقابلة مع Augustin de Buffevent المدير الإبداعي لعلامة Faure Le Page الفاخرة، التي تقدّم حقائب بتصاميم عصرية تناسب مختلف الأذواق، مصنوعة من أجود أنواع المواد، والتي ستختارينها فور رؤيتها، وهي بالطبع من الأكسسوارات التي عليك الحصول عليها.

ias

الحقائب التي تقدّمها هذه العلامة غاية في الروعة والفخامة، ولها قصة مشوّقة عن نشأتها سردها لنا Augustin de Buffevent. قال أنه شغوف بالفن، ويقضي نصف وقته في المتاحف والمعارض ودور المزادات، وهذا ما جعله ينضم إلى العلامة.

تأسست العلامة في العام 1717، وتأثرت بالكثير من تاريخ فرنسا، وبداية كانت متخصصة بصناعة الأسلحة للملوك والأمراء، ولاحقًا سلّحت القوى الثورية الفرنسية، ومع مرور الأعوام تطورت، ودخلت عالم صناعة الحقائب والأكسسوارات النسائية.

> لطالما رافق مفهوم الاستدامة هذه الدار العريقة، وهي تفخر بتصنيع حقائب تدوم طويلًا بفضل براعة

لطالما رافق مفهوم الاستدامة هذه الدار العريقة، وهي تفخر بتصنيع حقائب تدوم طويلًا بفضل براعة الحرفيين فيها والمواد العالية الجودة التي يتم اختيارها. يقول Augustin de Buffevent :"نأتي بأفضل أنواع الجلود من فرنسا، اسبانيا وإيطاليا. عندما أتخيل ابتكاراتي الجديدة، لا أتبع صيحات الموضة الرائجة، ذلك لأنّ تأثيرها السلبي على البيئة كبير، ولذلك السبب معظم مجموعاتنا مستدامة."

ويتابع "لنتفادى ترك مخلفات من صناعتنا قدر الإمكان، نعيد ابتكار القطع الجديدة من بقايا وقصاصات المجموعات الرئيسية، ونتابع جهودنا بهذه الخطوة من خلال تغليف طلبات الأونلاين بما هو قابل لإعادة التدوير، بحيث يمكن للزبائن استخدامها لمختلف الغايات.

وعن أحدث ما ننتظره من العلامة، كشف Augustin de Buffevent أنها ستطلق مجموعة حقائب SAGA الجديدة المصنوعة من الجاكار، وهو قماش أمضوا عامين تعانوا خلالها مع نساجين إيطاليين لابتكاره بما يتوافق مع استراتيجيتهم، فهو يدوم لسنوات، ويتألف كل سنتيمترًا منه 21,000 قطبة، كمرجع لمتجر الدار الرئيسي الواقع في 21rue Cambon في باريس. 

خلال المقابلة، أخبرنا Augustin de Buffevent عن أحدث مجموعتين أطلقتهما Fauré Le Page. الأولى هي Mini Sacs، وقد استوحاها من الحقائب الأيقونية للدار، وهي تشمل حقيبة توت Daily Battle، حقيبة الكتف Express، حقيبة Dream Bag للمغامرين، حقيبة الدلو Boho، وحقيبة الظهر Back Up.

أما المجموعة الثانية، فهي Catouchière 21، وكلمة Catouchière تعني حزام الذخيرة الذي يضعه الصياد، وقد استوحى من شكله لابتكار حقيبة نسائية غاية في التميز، وأجمل ما فيها، المرآة الموجودة على الجهة الخلفية التي تمّت تخبئتها بطريقة احترافية.

لقد أشار Augustin de Buffevent إلى أن قطع المجموعتين تناسب مختلف الأذواق، ذلك بسبب خفة الوزن والحجم العملي، والتصميم الذي يتيح حمل الأغراض الضرورية، مثل الهاتف والنظارات الشمسية والمحفظة وغيرها. ويؤكد أنها ليست لأسلوب معين، بل أن المرأة نفسها بإمكانها أن تختار قطع المجموعتين.

> قطع المجموعتين تناسب مختلف الأذواق، ذلك بسبب خفة الوزن والحجم العملي

أكّد Augustin de Buffevent أن هاتين المجموعتين مثاليتين للمرأة العربية، ذلك لأنها تشتهر بحبها لكل ما هو أنيق وراقٍ. ويتابع :"أنا أؤمن بأنها فضولية، تبحث عن علامات تجارية فاخرة عريقة بتاريخها وتقاليدها. ولأن تصاميمي حصرية وتوزيعها محدود، هي بالطبع ستكون خيارها ومثالية لإطلالاتها اليومية.

في نهاية المقابلة، خصّ Augustin de Buffevent المرأة بنصائح مهمة، أبرزها الطرق المثالية لحفظ الحقائب الثمينة، وهي التالية:

  • ملء الحقيبة بأوراق ناعمة للحفاظ على شكلها.
  • توضيبها في كيس قماشي لحمايتها من الغبار.
  • تفادي تعريضها للحرارة العالية لساعات طويلة.
  • للحفاظ على لونها، امسحيها بقماشة نظيفة وناعمة بحركات دائرية ناعمة.
  • لتنظفي الحقيبة المصنوعة من الـ Scale Canvas، نظفيها بلطف بالمياه والصابون الطبيعي باستخدام ريئة ناعمة.

لقد وجّه أيضًا نصيحة ضرورية على المرأة معرفتها قبل شراء أي حقيبة فاخرة، :"الحقيبة الفاخرة هي أكسسوار سيرافقك لسنوات من حياتك، وسترثها من بعدك عدة أجيال. هي قطعة فنية ثمينة عليك الاعتناء بها جيدًا. الحقيبة الفاخرة يجب أن تكون بتصميم يبقى رائجًا، ولا يتأثر بصيحات الموضة".

ولكل من تفكر باستثمار مالها في الحقائب، يقول :"بالنسبة لي جمع اهو مثل جمع التحف الفنية، وأنا أخبر الجميع دائمًا بأن يتبعوا حدسهم عند شراء حقيبة جديدة، تمامًا مثل الحب، فبإمكاننا الوقوع في غرام الجماليات، التاريخ والبراعة.

ختمًا، نذذكرك بأنه إضافة إلى الحقيبة، هناك أكسسوارات ضرورية في خزانتك هذا الربيع، عليك أن تتسوقيها بمختلف التصاميم لتتمتعي بإطلالة عصرية ومثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية