ياسمينة تقوم بزيارة فندق كيمبنسكي في مول الإمارات والنتيجة شعور فريد من نوعه في الخليج

ذهبت ياسمينة برحلة من العمر بأجوائه الداخلية الدافئة، وتصاميمه الفاخرة، إلى فندق كيمبنسكي في مول الإمارات. قامت ياسمينة بزيارة أسبن شاليه المؤلف من غرفة نوم واحدة ودخلت تجربة فريدةشبيهة بحياة الأكواخ الجبلية المميزة بإطالالته الساحرة على منحدرات سكي دبي الثلجية.

ias

ويمتد هذا الملاذ الشتوي الفريد على مساحة 45 متر مربع، ويوفر أفضل وسائل الراحة والاستجمام، والتقنيات الحديثة لينقلك في رحلة إلى عامل أخر من العجائب الشتوية مع مشاهدة المتزلجون على المنحدرات الثلجية من أمام. تتوفر خدمة الخادم الخاص حصرياً لنخبة ضيوف شاليهات أسبن والأجنحة الفاخرة حيث نوفر خدمات شخصية وخصرية على مستوى عال من الفخامة لأصخاب الذوق الرفيع! بتصميم داخلي جديد وكلاسيكي فاخر ودافئ، اللوبي لاونج في فندق الكمبنسكي مول الإمارات يحتفي بالتقاليد الأوروبية بكافيه فاخر قي قلب المدينة. مفتوح على مدار الساعة، اسبن من كمبينسكي يقدم الطعام طوال اليوم.

إليك تفاصيل زيارة ياسمينة لفندق كيمبنسكي في مول الإمارات

قامت ياسمينة بزيارة تراس "موزايك" لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء في أجواء شرقية فريدة على جانب حوض السباحة. اسمتعت بالأجواء الخارجية المميزة على المقاعد المريحة التي تطل على تصاميم الديكورات العصرية، كما يمكنك الاستمتاع بأشهة نكهات الشيشة، فهذا هو المكان الأنسب لقضاء أمسية فريدة بعد عناء يوم طويل!

قمت بتناول العشاء في مطعم أوليا الشرقي والذي يعرف بمزيجه الفريد بين أطعمة بلاد الشام وبينما كنا نتنغم بمذاق الطعام الشهي قمنتا بالتمتع بالمظهر الفريد الذي يطل على برج العرب. في اليوم التالي قمنا بتناول وجبة الإفطار في مطهم أوليا أيضاً وفاجئتنا المجموعة الواسعة الموجودة من حول أنحاء العالم! قتناولنا الفطور العربي والفطور الغربي واستمتعنا بأجمل اللحظات!

إقرئي المزيد:اكتشفي مع ياسمينة كيف تمضين عطلة نهاية اسبوع ممتعة في جزيرة بينانج الماليزية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية