كيف تمضين عطلة نهاية الأسبوع في جزيرة بينانج الماليزية؟

كيف تمضين عطلة نهاية الأسبوع في جزيرة بينانج الماليزية؟

كيف تمضين عطلة نهاية الأسبوع في جزيرة بينانج الماليزية؟

سواءكنت تملكين شغفاً بالتعرف على الأماكن التي حفرت اسمها بجدارة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي أو ترغبين في الاستجمام أو الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة واستثنائية، تُقدم لك جزيرة بينانج الماليزية وجهةً مثالية لتمضية عطلة نهاية أسبوع غنية ومتنوعة. وفي ما يلي، نستعرض أبرز النشاطات التي يُمكنك ممارستها لرحلةٍ لا تُنسى!

ias

اليوم الأول: زيارة معبد كيك لو سي ومشاهدة فن الشوارع

ما رأيك في أن تبدأي اليوم الأول بزيارة معبد كيك لوك سي الشهير في بينانج؟ يقع على بعد حوالي النصف ساعة من جورج تاون، يُقال أنه أكبر المعابد البوذية في جنوب شرق آسيا. بمجرد وصولك بالقرب من المعبد، ينتظرك سوق ضخم من المطاعم والمتاجر. لا تتردّدي في تناول وجبةٍ خفيفة قبل الصعود إلى المعبد حيث ستأسرك الإطلالة الرائعة! وبعد الإنتهاء من استكشاف المعبد، يمكنك التوجه إلى بينانج هيل أو الاستمتاع بفن شارع جورج تاون الجميل.

اليوم الثاني: الاستجمام في إحدى الشواطئ والاستمتاع بالتسوق

بعد تمضية اليوم الأول في مشاهدة المعالم الثقافية للمدينة، ليس هناك أفضل من الاسترخاء والاستجمام في أحد أشهر شواطئ الجزيرة؛ Batu Ferringhi الذي يبعد 45 دقيقة فقط عن جورج تاون بوسائل النقل العام. وفي فترة ما بعد الظهر، لا تفوتي فرصة التسوق في المول بالقرب من برج كومتار الشهير.

اليوم الثالث: زيارة متحف Upside down museum

وفي حال كنت ترغبين في خوض تجربة فريدة ومميزة، فننصحك في اليوم الأخير بزيارة متحف Upside down الذي لا يشبه غيره من المتاحف؛ هناك، ستجدين نفسك تمشين "بالمقلوب" وسط أجواءٍ مرحة وممتعة! لا تنسي التقاط الكثير من الصور ونشرها على حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي!

اقرئي المزيد: لماذا تُعد كوالالمبور من الوجهات السياحية التي عليك ألا تفوتيها هذا العام؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية