Yasmina

ياسمينة تقوم بمقابلة Vincent Reynes خلال الذكرى السنوية العاشرة لجمعية Save the Children

إليك كل مل عليك معرفته عن جمعية Save The Children بلسان فنسنت رين

في حدث احتفال دار المجوهرات العالمية بحملتها "Save The Children" قامت ياسمينة بمقابلة المدير التنفيذي للدارفي الشؤق الأوسط Vincent Reynes لتتحدث عن نوجها الدار المقبلة في المستقبل وفي الشرق الأوسط بالأخص. إليك لمحة عن المقابلة لتتعرفي أكثر عن بولغاري وعن تطورات الدار.

ياسمينة: يالها من طريقة رائعة للاحتفال بمرور 10 سنوات على جمعية "إنقاذ الأطفال" وبولغاري.

فنسنت رين: نعم ، نحتفل هذا العام بالذكرى السنوية العاشرة بين بولغاري وجمعية أنقذوا الأطفال!

إليك كل مل عليك معرفته عن جمعية Save The Children بلسان فنسنت رين

ياسمينة: ماذا يمكنك أن تقول عن هذا التعاون وخاصة في المنطقة؟

فنسنت رين: سأتحدث عن الحملة العالمية ، ثم سأقدم لك المزيد من التفاصيل حول المنطقة. وسأبدء نقاشي قائلة أن Save the Children & Bvlgari هي عبارة عن أرقام. منذ تأسيس التعاون بين Bulgari و Save The Children من 10 سنوات، أثيرت الرابطة 10 مليون دولار، وقامت هذه 10 ملايين دولار بمساعدة ملايين من الأطفال في 34 بلدا. يغطي برنامج إنقاذ الطفولة العديد من الإجراءات من بناء المدارس ، وتوظيف المعلمين. في بعض الحالات ، لدينا إجراءات طارئة مثل بناء الخيام في مخيمات اللاجئين في الأردن على سبيل المثال. نحن في المنطقة التي هي الأكثر استقرارا وأقل استقرارا في الوقت نفسه.لذلك ،فإن بدء التعليم المناسب في المدرسة لهؤلاء الأطفال أمر صعب.

إن Save the Children قوية حقًا في شمال الشرق الأوسط ، خاصة مع النزاع السوري ، العراق ، إلخ.نحن في منطقة تحتاج إلى جمعيات والمساعدة في بناء مدارس للبنين والبنات ، وما إلى ذلك. هذا النوع من الإجراءات هو الأكثر أهمية. لكننا لا نتوقف عند هذا الحد ونحتاج إلى التفكير في السنوات العشر القادمة من الآن ، والفكرة هي أن يكون لها نفس الطموحات. هدفنا الرئيسي هذا العام هو تحقيق 100 مليون دولار من التبرعات في نهاية عام 2019. تريد Bvlgari مواصلة مساعدة الأطفال ولكن أيضًا الشباب. على سبيل المثال ، بدأنا في مساعدة الأطفال الصغار قبل 10 سنوات. الآن ، هؤلاء الأطفال هم مراهقون ، لذلك نحن بحاجة إلى الحفاظ على هذه العلاقة ومتابعتها. فبالنسبة لهؤلاء الشباب نحن نمنحهم إمكانية الوصول إلى الوظائف الأولى.

في الحملة ، وخاصةً في الفيلم ، لا يتكلم المؤثرون من المنطقة الذين تعاونوا معنا عن التعليم فقط ولكن عن التمكين أيضًا. إن فكرة تمكين الأطفال مهمة حقًا بالنسبة لنا: فنحن نوفر لهم أدوات لتحقيقها. الجزء الآخر الذي يعد مهمًا جدًا هو التأثير الداخلي لـ Save The Children: التأثير داخل كيان Bvlgari. يجب أن يكون لجميع المؤسسات الخيرية تأثير على المسؤولية الاجتماعية ، وعلى الموظفين.

إليك كل مل عليك معرفته عن جمعية Save The Children بلسان فنسنت رين

ياسمينة: لنتحدث الآن عن الحملة ، وخاصة عن السفراء . كيف اخترتهم الدار؟

فنسنت رين: لقد اخترناهم أولاً بسبب شعبيتهم ، ولكن أيضًا لأنهم جميعًا من دول في المنطقة: تونس ، المملكة العربية السعودية ، مصر ، إلخ.كل هذه الدول تمثل الشرق الأوسط ، وتنوع هذه المنطقة: كل دولة مختلفة ولها خصوصياتها. أخيرًا ، لقد اخترنا هؤلاء المؤثرين لقيمهم الشخصية وعلاقتهم بالتعليم.كما، قررنا التعاون معهم لأنهم جزء من عائلة Bvlgari، لقد عملنا مع بعضهم في حملات مختلفة منذ سنوات قليلة، لذلك لدينا هذا النوع من علاقة الثقة معهم.

ياسمينة: ما هي الحملات التي ستكون مصدر التنشيط في المنطقة مع Save the Children؟

فنسنت رين: سيكون لدينا 3 عمليات تنشيط مختلفة. الأول هو الحدث الأول من مايو مع المجلس. سيبقى المجلس طوال شهر رمضان في فندق بولغاري. إنها مقدمة لشهر رمضان المبارك ، وإلى شهر العطاء السنوي.

التنشيط الثاني هو جزء التبرع. الآن ، يعد فندق Bvlgari hotel Dubai جزءًا من مؤسسة Save The Children الخيرية. الفكرة هي إشراك عملاء الفندق ليكونوا جزءًا من الجمعية. عند تسجيل المغادرة ، يمكنهم التبرع لإنقاذ الأطفال. يمكن للناس التبرع بمبلغ 300 أو 400 أو 100 درهم أو المبلغ الذي يريدون. جميع الأموال التي تم جمعها سوف تذهب إلى منظمة إنقاذ الطفولة.

التنشيط الثالث هو حملة التواصل خلال شهر رمضان. الرسالة العالمية للحملة هي "Give Hope". ستكون الحملة نشطة من 2 مايو إلى 23 مايو.

إليك كل مل عليك معرفته عن جمعية Save The Children بلسان فنسنت رين

ياسمينة: إذا كنت أرغب في المشاركة في جمعية Save The Children الخيرية: ما هي العملية؟ ماذا يجب أن أفعل؟

فنسنت رين: هناك طريقتان لتكونان جزءًا من البرنامج الخيري.الأول هو شراء أحد منتجات Bvlgari المحددة. جزء من المال سيذهب إلى منظمة إنقاذ الطفولة. لدينا أقراط ،وسوار ،وقلادة: جميع العناصر هي من مجموعة Bzero 1.

والثاني هو التبرع خلال تسجيل المغادرة في فندق بولغاري دبي إذا كان الناس يقيمون في الفندق.ولكن الطريقة الأقوى هي حملة وسائل الإعلام الاجتماعية لأنها تستهدف المنطقة بأسرها. واليوم ، تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي أكثر وسائل الإعلام تأثيراً في المنطقة.يعد فندق Bvlgari أول فندق يشارك في المبادرة.

Give Hope هي حملة جميلة حقيقية ، والشرق الأوسط هي أول منطقة تنشئ حملة إقليمية: نحن فخورون جدًا! ربما يمتد برنامج Give Hope إلى مناطق أخرى في جميع أنحاء العالم.

إقرئي المزيد: اكتشفي ابرز المؤثرات اللواتي صورن حملة بولغري الاعلانية لمجموعة B.Zero1

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر