ياسمينة تلتقي الممثلة السورية جيني إسبر

ياسمينة تلتقي الممثلة السورية جيني إسبر

خلال شهر رمضان المبارك، التقت ياسمينة الممثلة السورية جيني إسبر التي كشفت لنا الكثير عن حياتها المهنية، لا سيما مشاركاتها في دراما رمضان 2021، ورأيها في الأعمال التي تقدم على الشاشة.

ias

يلفتك في جيني إسبر صراحتها وهدوئها وطبيعتها المسالمة التي تجعلها محببة وقريبة ليس فقط من جمهورها، بل أيضا من زملاء المهنة وروادها.

بدأنا الحديث عن أعمالها الرمضانية، حيث تشارك في بطولة أكثر من عمل رمضاني، بدءا من " انتقام بارد" من كتابة دانا الاحمر واخراج سيف الدين السبيعي، هو عبارة عن عشارية برفقة مجموعة من النجوم مثل ميلاد يوسف، نضال نجم، يزن خليل، خالد القيش وغيرهم، وتتميز بقصة غريبة عن النص الدرامي الكلاسيكي. وتشارك أيضا بدور رغد في المسلسل الاجتماعي " ضيوف الحب" مع شكران مرتجى، جرجس جبارة وعدد من الوجوه الشابة.

ردّ قلبي هو العمل الذي سيعرض بعد شهر رمضان المبارك وهو مسلسل اجتماعي وتشويقي، أما المسلسل الكوميدي الذي يعرض الان هو " بناية هب الريح" الذي يشارك فيه عددا من الممثلين من مختلف البلدان العربية مثل شهاب حجيّة وخالد عجيري من الكويت، وبدرية طلبة وعلاء مرسي من مصر، وعدد كبير من أهم نجوم الدراما السورية مثل عباس النوري وأندريه سكاف وغادة بشور وغيرهم.

نادين نسيب نجيم ومنى زكي نجمات رمضان 2021 وأتمنى العمل مع المخرج فيليب أسمر

وعن الأعمال التي تابعتها في رمضان تشير جيني إلى 2020 وللموت، منوّهة بأداء أبطال العملين، ومشيرة إلى الممثلة نادين نسيب نجيم، حيث تعتبر أنها هذا الدور منحها فرصة مختلفة سمح لها بإظهار موهبتها الحقيقية، وأنّها أكثر من مجرد وجه جميل على الشاشة.

وعن الأسماء التي تتمنى العمل معها تقول جيني: أحب العمل مع نادين نسيب نجيم وباسم مغنية وماغي أبو غصن، كما أنّ كل أعمال المخرج فيليب أسمر تلفتني وأتمنى أيضا الوقوف أمام عدسته، وعن الدور التمثيلي في رمضان 2021 التي تتمنى لو أدّته تشير جيني أنّها أحبّت أمل بشوشة في مسلسل على صفيح ساخن.

ردا على سؤال" من هي نجمة رمضان 2021؟"، تجيب جيني أنّه يصعب الاختيار مع وجود أدوار رائعة زيّنت شاشاتنا خلال الشهر الفضيل، ولكن لا يسعنا إلا التصفيق بقوة لكل من نادين نجيم في 2020 ومنى زكي في "لعبة نيوتن".

"تعلّمت من المجال التمثيلي الصبر وعدم اليأس والاجتهاد والعمل على الذات"

غيابها عن الدراما المصرية تفسّره بالتالي:" تلقيت أكثر من عرض، ولكنّني حينها كنت مرتبطة في أعمال في سوريا، وكان من الصعب علي الانتقال في مصر" ولكنها لا تخفي ندمها عن عدم قيامها بتلك الخطوة مع ضخامة الانتاج المصري والنجاحات التي يحققه.

وتلفت الممثلة السورية ان ما تعلّمته من المجال التمثيلي الصبر وعدم اليأس والاجتهاد والعمل على الذات من أجل الوصول، وان الممثل بحاجة دائما لشعلة تبعث فيه الامل والشغف والتفاؤل. وردا على سؤال ما اذا كان هناك أدوار تندم عليها اليوم، تقول:" ليس هناك من أي دور ندمت عليه، ولكني حتما أتعلّم من أخطائي وأسعى إلى تحسينها". 

نعم هناك صداقات في الوسط الفني والرجل يمكن ان يكون موجودا اذا كان داعما لي!

ختاما سألناها: هل هناك أصدقاء حقيقين في الوسط الفني، فأجابت:" نعم هناك صداقات أذكر هنا روعة ياسين التي تربطني فيها علاقة صداقة متينة منذ سنوات، وأنا قريبة لأي شخص يشبهني، أما من لا يشبه شخصيتي أضع مسافة معيّنة، ولكني لا أخسر أحدا.

أسئلة سريعة

  • شخصية تاريخية تحبين تمثيل سيرة حياتها: كليوباترا
  • أكثر ما يخيفك: عدم الامان وعدم الاستقرار
  • حب لا تستغنين عنه: الامومة
  • جاهزة لوجود رجل في حياتك: حسب الرجل، إذا كان سندا وداعما.

ختاما نعود إلى موضوع عن أجمل 7 نجمات عربيات بالزي العسكريوالتي كانت جيني من بينهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية