ياسمينة تلتقي جان لويس صبجي خلال افتتاحه أسبوع الموضة العربي

جان لويس صبجي في اسبوع الموضة العربي

أطلق جان لويس صبجي مجموعته خلال افتتاحه أسبوع الموضة العربي، التي كشفت عن تعاونه مع باربي، وهو التعاون الأوّل من نوعه في المنطقة.

ias

فانطلاقة أسبوع الموضة العربيّ في دبي كشفت عن إبداعات كثيرة في المجال، من بينها تصاميم جان لويس صبجي التي تعبّر عن الأناقة والثقة والحريّة.

معلومات مثيرة للاهتمام كشفها جان لويس صبجي لياسمينة

ياسمينة التقت المصمّم جان لويس صبجي، وأشار إلى أنّ شركة “باربي” هي من اختارته للتعاون معها، معبّرًا عن فخره وسعادته ليكون أوّل عربيّ تتعاون “باربي” معه.

اسبوع الموضة العربي في دبي
استوحي جان لويس صبجي مجموعته من عالم باربي المرح

خلال اللقاء، تحدّث المصّمم اللبنانيّ أيضًا عن تقديره الكبير للنجمات اللواتي يتألّقن بتصاميمه، مؤكّدًا أن الاختيار بين المفضّلة بينهنّ بالنسبة إليه هو أمر صعب، لأنّ كلّ منهنّ تتمتّع بستايلها الخاص وتتفرّد بشخصيّتها.

جان لويس صبجي يتعاون مع باربي
جان لةيس صبجي هو أول مصمم عربي تتعاون معه باربي

وعن مجموعته الجديدة، قال جان لويس صبجي :”لقد ركّزت على القصّات والألوان، إضافة إلى التنوّع الذي يعدّ شعارًا مهمًّا بالنسبة لباربي. المجموعة تضمّ مختلف المقاسات لتكون مثاليّة لكلّ امرأة لتختار من بينها القصّة الأنسب لشكل الجسم، وهي مكرّسة للمرأة بغضّ النظر عن جنسيّتها”.

تفاصيل المجموعة

المجموعة أتت بوحي من عالم الباربي، فطغى اللون الورديّ عليها، مع حضور لافت للأسود والبنفسجيّ، وتميّزت باللمسات الحيوية التي أضفتها تفاصيل مختلفة، مثل الأحجار الزهريّة اللامعة، والريش، والقلوب وطبعات الفلامينغو.

وبالنسبة للأكسسوارات، فقد استُحيت بدورها من موضة الباربي، وتنوعّت بين أحذية الـ Pump الأنثويّة الكلاسيكيّة، والحقائب على شكل قلب، والأقراط التي شكّلتها أحرف كلمة Barbie، والصنادل بألوان الأسود والزهريّ وغيرهما.

تعاون جان لويس صبجي مع باربي
قدّم جان لويس صبجي مجموعة لكلّ امرأة بغضّ النظر عن جسمها وجنسيّتها

لقاءات مع المشاهير في افتتاح أسبوع الموضة العربيّ

خلال افتتاح أسبوع الموضة العربيّ، التقت ياسمينة أيضًا شخصيّات بارزة، من بينهم النجم وائل منصور الذي كشف أنّ جان لويس صبجي هو مصمّمه المفضّل في هذه الفعالية، مشيرًا إلى أنّه حضر خصيصًا لدعم المصمّم اللبنانيّ، متمنيًّا له التوفيق والنجاح.

وعن مسيرته، اشار وائل منصور إلى أنّه انتهى أخيرًا من تصوير مشاهده في مسلسل “عنبر رقم 6” الذي سيُعرَض قريبًا،

أمّا البلوغر غادة حدّاد، فقد كشفت أنّها لا تتمسّك بستايل ملابس معيّن، إذ تحبّ الأزياء الكاجوال كما تلك المخصّصة للسهرة، مضيفة أنّ كلًّا منها تمنح الإطلالة المثاليّة في أوقات مختلفة.

وقد شاركت في العرض أماني أسيبي، التي تعدّ واحدة من عارضات الأزياء الممتلئات اللواتي كسرن المقاييس التقليديّة للجسم المثاليّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية