عارضات أزياء ممتلئات شاركن في أسابيع الموضة وكسرن المقاييس

عارضات ازياء ممتلئات في اسابيع الموضة

source: Filippo Fior / Gorunway.com/ Vogue

لفتتنا مشاركة عارضات ازياء ممتلئات في اسابيع الموضة التي كشفت فيها أهمّ الدور العالمية مجموعاتها لخريف وشتاء 2022-2023، في خطوة أكّد من خلالها المصمّمون ضرورة أن لا تكون النحافة المقياس الأساسي للجمال، وأن المرأة تحقّق إطلالات ملفتة إذا ارتدت الأزياء المناسبة لشكل الجسم.

ias

باتت المرأة الممتلئة تحظى باهتمام كبير في عالم الموضة، وبدأت الدور العالمية تسلّط الضوء عليها بشكل أكبر، متيحة لها المشاركة في عروض المجموعات، كاسرة بذلك الصورة النمطية للجسم المثالي. وفي ما يلي، صورًا تثبت ذلك.

كريستيان سيريانو

قدّمت دار Christian Siriano تصاميم ملفتة للمرأة الممتلئة في أسبوع الموضة النيويوركي، تمّ التركيز من خلالها على قصّات يعتقد البعض أنّها لا تناسبها، في خطوة لإثبات العكس تمامًا، إذ ارتدتها عارضات أزياء بوزن زائد ومشَيْن على منصّة العرض بكلّ ثقة.

ألتوزارا

سلّطت Altuzarra الضوء على ضرورة تنسيق المرأة الممتلئة ملابسها بما يعزّز شكل جسمها، مقدّمة لها أكسسوارات وتصاميم بقصّات تحقّق لها هذه الغاية، وقد كان لافتًا منها أن تكشف عنها مع عارضة أزياء بجسم ممتلئ.

مجموعة التوزارا لخريف وشتاء 2022 2023
source: Filippo Fior / Gorunway.com/ Vogue

بالمان

التزامًا منها بأن تكون الخيار المثالي لكلّ امرأة تبحث عما يمنحها إطلالة ملفتة، بغض النظر عن شكل جسمها أو أي عنصر آخر في مظهرها، كشفت Balmain ضمن مجموعتها الجديدة، عن تصاميم غاية في الجاذبيّة، أطلت بأحدها عارضة أزياء ممتلئة الجسم.

مجموعة بالمان لخريف وشتاء 2022 2023
Source: Filippo Fior / Gorunway.com/ vogue

براندون ماكسويل

دار Brandon Maxwell هي أيضًا ممّن كسروا الwورة النمطية للجسم المثاليّ، حيث جمعت في عرضها بين عارضات أزياء بمختلف أشكل الأجسام، من دون استثناء صاحبات الوزن الزائد اللواتي بدون رائعات وأنيقات بتصاميم الدار.

11 Honoré

قدّمت دار 11 Honoré على هامش فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2022، تصاميم رائعة لصاحبات الوزن الزائد، بقصّات تعزّز جمال المنحنيات وتمنح من ترتديها إطلالة مريحة وعصرية.

ومن أبرز الشخصيات التي شاركت في عرض هذه الدار، كانديس هافِن التي تُعدّ من أهم عارضات الأزياء الممتلئات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية