ياسمين صبري تطلب مبلغاً خيالياً للظهور مع عمرو أديب والأخير مصدوم

ياسمين صبري تطلب مبلغ خيالي للظهور مع عمرو أديب

ياسمين صبري تطلب مبلغاً خيالياً للظهور مع عمرو أديب مما سبب له صدمة حيث ان القيمة الفعلية للمبلغ تجاوزت توقعاته بشكل كبير، مما استدعى رداً عليها من فريق عمله. وفي المناسبة اليك كيف أحدث فستان ياسمين صبري أزمة أزمة بين أكثر من فنانة عربية!

ias

ضجت مواقع التواصل بخبر المبلغ الضخم الذي طلبته ياسمين صبري مقابل الظهور في برنامج عمرو أديب الذي يُعرض على شاشة MBC مصر، فما كان من إدارة البرنامج إلا أن رفضت هذا الطلب الذي أشعر أديب بالغضب والإستياء لاسيما وأن برنامجه يُعتبر من أكثر البرامج مشاهدة في مصر والدول العربية.

كم هو المبلغ الذي طلبته ياسمينة صبري؟

طلبت ياسمين صبري للظهور في برنامج عمرو أديب في أحد أيام عيد الأضحى المبارك الذي يصادف نهاية الشهر الحالي، مبلغ وقدره 250 ألف دولار، الأمر الذي أغضب أديب ودفعه الى الطلب من فريق الإعداد معاودة الإتصال بها من جديد لإعلامها بأن المبلغ المعروض عليها هو 100 ألف جنيه مصري فقط!

وما كان من ياسمين إلا أن رفضت طبعاً الظهور في برنامجه معتبرة الرد بمثابة إهانة لها وللنجاح الذي حقّقته في السنوات الأخيرة. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أخطاء الموضة التي أفسدت إطلالة ياسمينة أثناء عقد قرانها

يُذكر، أن ياسمين كانت قد حققت شهرة كبيرة وواسعة في العالم العربي الى جانب نجاحها في التمثيل لاسيما بعد عقد قرانها برجل الأعمال المصري أبو هشيمة طليق هيفاء وهبي، ليتصدر آنذاك الخبر عناوين أهم المجلات والمواقع العربية، واللافت في الأمر أن أبو هشيمة قد أعلن عن تفاصيل ارتباطه بصبري لأول مرة في مداخلة هاتفية ضمن برنامج الحكاية لعمرو أديب ما يطرح الكثير من علامات الإستفهام.

ياسمينة صبري بعد زواجها

وأخيراً، هل يمكن أن يكون المبلغ الذي طلبته ياسمين من أجل الظهور في برنامج الحكاية مع عمرو أديب هو بمثابة رفض مبطن لدعوتها؟ أو أن زواجها من طليق هيفاء وهبي جعل منها مادة أكثر دسامة لحشد المشاهدين وبالتالي لرفع أجرها؟ وفي المناسبة اليك أسرار ماكياج دقيقة تجعل ياسمين صبري مختلفة عن جميع النجمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية