مرة جديدة ياسمين صبري تقلد هيفا وهبي بارتداء فستان مشابه!

ياسمين صبري تقلد هيفا وهبي بارتداء فستان مشابه

مصدر الصورة: حساب ياسمين صبري على انستغرام yasmine_sabri@

ياسمين صبري تقلد هيفا وهبي بارتداء فستان مشابه لإطلالتها في حملة تصوير لدار مجوهرات كارتييه كونها سفيرتها، وهي ليست المرّة الأولى التي تقلّد بها ستايل النجمة اللبنانية، بل قامت بذلك في عدّة مناسبات، كما عندما اعتمدت ياسمينة إطلالة رأيناها على هيفاء قبل 6 سنوات.

ias

هيفاء وهبي كانت زوجة أحمد أبو هشيمة قبل أن يتزوّج بياسمين صبري، ولذا، يسود الاعتقاد أنّ الأخيرة تنسخ إطلالاتها بسبب غيرتها منها، فتنجح في التفوّق عليها أحيانًا، وتفشل ففي أحيان أخرى كما حصل في هذه الإطلالة.

فلنبدأ بإطلالة هيفاء وهبي

لتعايد جمهورها بمناسبة احتفالات نهاية العام 2017، نشرت هيفاء وهبي صورة لها وهي ترتدي فستانًا مخمليًّا بالأخضر الداكن، يتّسم بأكمامه الطويلة والشقّ الجانبيّ والفتحة على الصدر، وللحقيقة، بدت في غاية الروعة والجاذبية، خصوصًا أنّها نسّقته مع صندل بالكعب العالي بنفس اللون والخامة.

تفصيل أفسد لوك ياسمين

ياسمين صبري ارتدت فستانًا بقصّة مشابهة تمامًا للذي ارتدته هيفاء، وبتدرّج أفتح للون الأخضر، وهو من تصميم إيلي صعب، ولكنها دمّرت جماله عبر إغلاق فتحة الصدر بدبوس أو خيط بدا واضحًا جدًا في الصور، وهذا التفصيل البسيط كان كفيلًا بتدمير إطلالتها الرائعة!

كان في إمكانها تفادي هذا الخطأ بكلّ بساطة لو أنّها استعانت بخدمات مساعدي المصمّم، أو أي خيّاطة خبيرة في المجال، لإغلاق الفتحة بطريقة محترفة، لكن يبدو أنّها قامت بذلك بنفسها، فكانت النتيجة كارثيّة!

خطأ آخر في لوك ياسمين

نصيحة أخرى أهملتها ياسمين عندما ارتدت هذا الفستان، وهي أنّها لم تختر القصة المناسبة لصاحبة الكتفين العريضين، إذ أنّ كتفي الفستان مزوّدين ببطانيات، وذلك جعل كتفيها يبدوان أعرض، وبالتالي، بدا رأسها صغيرًا على جسمها.

إذًا، هذه المرّة لم تتغلّب ياسمين على إطلالة هيفاء التي كانت إطلالتها مثاليّة وخالية من أيّ خطأ واضح، على عكس ما حدث عندما ارتدت ياسمين نفس بلايزر هيفاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية