يوم المرأة العالمي في مول الامارات

مول الإمارات يطلق حملة اليوم العالمي للمرأة

انطلقت في الأوّل من آذار/مارس  في مول الإمارات حملة "عالم المرأة المتكامل في شهر مارس" وتستمر عشرة أيام بهدف تكريم المرأة في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط .

ias

وسيكرم مول الإمارات خلال الحملة وبالتناغم مع موضوع يوم المرأة العالمي لهذا العام "توحيد النساء وإلهام جيل المستقبل" خمس نساء في دبي على جهودهن الكبيرة والتزامهن بالعمل الخيري . وهنّ : عائشة كليف لتأسيسها ودعمها الكبير لمركز دبي لإنقاذ ورعاية الحيوانات، لمى بزاري لدعمها تدريب النساء المعوزات لتأهيلهن كاختصاصيات تجميل ليعتمدن بعدئذ على أنفسهن، وابتسام عبدالعزيز لدعمها مؤسسة ستارت الفنية التي تسخر الفنون لعلاج وتثقيف الأطفال المحرومين والأقل حظاً في مختلف مناطق الشرق الأوسط وسحر شيخ لدعمها لمؤسسة “أدوبت ايه كامب” التي تقوم بتوفير المؤن والمساعدة لفقراء العمال من ذوي الأجور الزهيدة وكاترينا ثورنلي لدعمها مؤسسة الإمارات لالتهاب المفاصل وإسهامها في نشر الوعي وتوفير الدعم المالي لمرضى التهاب المفاصل .

ويحتفل المركز في الفترة ذاتها ببداية موسم أزياء ربيع/ صيف ،2012 حيث حرص المركز على تصميم دليل للأزياء والأناقة لهذه المناسبة يضم أفكاراً ومعلومات حول أحدث توجهات وخطوط الموضة لهذا الموسم، إلى جانب الكثير من العروض والخصومات التي ستتوافر خصوصاً للزوار .

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية