١٠ نشاطات مسلية لكل امرأة ورجل لا يخرجان من المنزل!

نشاطات مسلية

مع انتشار فايروس كورونا يلتزم الرجال والنساء منازلهم ولا يخرجون إلى أمكنة عملهم أو مع الأصدقاء، لذلك اكتشفي معنا لائحة من النشاطات المسلية التي حضرناها لكما دورها اعادة بريق الحب وابعاد شبح النكد والملل عنكما، فهل تعرفين فعلًا متى يمل منك الرجل؟

ias

قصدنا أن تكون هذه النشاطات بسيطة ومسلية وغير مكلفة ولا تزيد من الضغط الذي تعيشينه حاليًا في منزلك بل تجعلك أنت وزوجك تمضيان وقتًا مسليًا وفرحًا. فما هي؟

  1. ادخلا المطبخ سويًا وتساعدا في تحضير وجبة خفيفة لذيذة، من دون أي مقادير، بل اتركا المجال لخيالكما وأخبرينا عن ابتكاراتكما!
  2. ما رأيك بقليل من التحدي؟ ألعاب كثيرة موجودة على الانترنت أو لطالما لعبناها في صغرنا، عودي الى ذلك الماضي الجميل والعبي مع زوجك تحدي الأغنيات أو الأسئلة السريعة أو الأحجية بالاشارات والحركات، ستضحكان بجنون.
  3. جاهزة للجنون؟ ابنيا قلعة في غرفة الجلوس، واستخدما الخبرة التي جمعتماها في الحياة لجعلها عالية وضخمة.
  4. ما رأيكما بحفلة تنكّر منزلية؟! فليأخذ كل واحد بينكما ربع ساعة ليتنكّر وفاجآ بعضكما بأشكالكما…
  5. من النشاطات المريحة والرومانسية أيضًا ننصحك بجلسة تدليك تلعبان فيها أنتما سويًا دور خبير التدليك كل واحد بدوره، وعلى فكرة للتدليك فوإئد كثيرة قد تجهلينها!
  6. الرسم نشاط رائع ومسلّ جدًا. لذلك، ننصحك حتّى ولو لم تكن موهبتكما أو هوايتكما، اجلبي الألوان والريش ولوحة وأبدعي أنت وزوجك بلوحة فنية… ستبهران نفسيكما!
  7. ارقصا على أنغام بلاي ليست موسيقية تستمر لأكثر من نصف ساعة حتى تتبعان من كثرة القفز!
  8. هل تتذكرين ألعاب اللغز أو تركيب البازل puzzle المؤلف من أكثر من ألف قطعة؟ انها وقتها، ركبيها أنت وزوجك.
  9. هذا النشاط مفضّل لدي، عودي بصوركما الى البداية والقي نظرة على التغيرات التي لحقت بكما واستسلما للحنين.
  10. ما رأيك بجلسة تحللان شخصيتكما فيها؟ ابدأي باختبار حبكما وعلى ماذا يرتكز حبك له واختاري من لائحة ياسمينة لاختبارات الشخصية المؤلفة من مئات المواضيع ما تحللين به شخصيتكما واكتشفي النقاط المشتركة بينكما ونقاط الاختلاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية