٣٠ فنانًا عربيًا في أوبريت صناع الأمل دعمًا لمبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مبادرة صناع الأمل التي أطلقها سموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يتحضّر حوالي 30 نجم عربي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من مشاهير السوشيال ميديا، والعديد من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية من مختلف الفئات لأوبريت "صناع الأمل" من ألحان وإشراف ريد وان.

ias

ويحمل الأوبريت، الذي يأتي متزامناً مع الحفل الذي سيقام بتاريخ 20 فبراير 2020 في قاعة كواكولا آرينا في دبي،رسالة أمل وتفاؤل من دولة الإمارات بقدراتنا جميعاً على صنع التغيير الإيجابي لمجتمعاتنا العربية.

وتضم قائمة النجوم المشاركين فى الأوبريت كل من صابر الرباعى، نجوى كرم، أصالة نصري، عاصي الحلاني، وليد توفيق، ملحم زين، ريد ون، يارا، فايز السعيد، لطيفة، وليد الشامي، محمد الشحي، بلقيس فتحي، محمد عساف، صابر الرباعي، سيف نبيل، سعد لمجرد، محمد رمضان، مايا دياب، وأسما لمنور وعبير نعمة، ونبيل شعيل وآخرين.

وتعتبر مبادرة "صناع الأمل" المبادرة الأكبر من نوعها في العالم والعالم العربي، إذ تهدف المبادرة لتكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي، من صناع التغيير الإيجابي الذين يساهمون في بناء واقع أفضل في مجتمعاتهم من خلال مشاريعهم الإنسانية التطوعية، من بين أكثر من 92 ألف صانع أمل عربي شاركوا في نسخة هذا العام.

وللمرة الأولى، سوف يشهد حفل صناع الأمل تبني دعم مشروع إنساني ليكون مشروع العام الإنساني العربي، وذلك لترسيخ ثقافة العمل الإنساني، من خلال توحيد جهود أكبر عدد من الناس لدعم مشروع عربي ذي قيمة إنسانية. تذكري معنا الفائزة بجائزة صناع الأمل التي أبكت الجمهور والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية