آخرها ما في ليل، ثنائيات غنائية تصدرت الترند في 2024!

آخرها ما في ليل، ثنائيات غنائية تصدرت الترند في 2024!

مصدر الصورة: حساب ” nassifzeytoun ” على إنستغرام

تعرفي معنا اليوم على ثنائيات غنائية تصدرت الترند في 2024 وتمكنت من تحطيم الأرقام القياسية بعد أيام قليلة من طرحها وآخرها ما في ليل.

ias

شهد عام 2024 منافسة قوية جدًا على الساحة الفنية، فقد صدر أكثر من ديو غنائي لأشهر الفنانين الذين تمكنوا من حصد ملايين المشاهدات مما ذكرنا بالثنائيات الغنائية التي عرفت النجاح الكبير في عام 2022

ما في ليل

بالحديث عن الثنائيات الغنائية، لا يمكننا إلا أن نبدأ بالديو الذي جمع بين رحمة رياض وناصيف زيتون بإسم “ما في ليل” والذي تم طرحه منذ حوالي أيام قليلة وإستطاع أن يتصدر الترند ويحقق ملايين المشاهدات!

وتجدر الإشارة أن الأغنيةالتي أتت ضمن حملة “سوا من جديد” هي من كلمات فادي مرجان، ألحان حسن عيسى وتوزيع عمر صباغ، و تم التصوير بين تركيا ولبنان مع المخرج ريشا سركيس.

سبب فرحتي

أما الأغنية التي دخلت قلوب وبيوت الجميع، فهي تلك التي جمعت بين الفنانة السورية أصالة والفنان المصري أحمد سعد بعنوان “سبب فرحتي” والتي حطمت الأرقام القياسية بعد أسبوعين من طرحها!

وبعد أشهر قليلة، حصدت هذه الأغنية حوالي 38 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب ولا زال الجمهور يرددونها حتى اليوم وتعتبر المفضلة لدى الكثير.

خدي الغمرات

وقد شهد العالم الغنائي ديو جديد في يوم مميز جدًا بين بلقيس ومروان خوري بحيث تم إطلاق أغنية “خدي الغمرات” في يوم الحب” والتي تخظت الـ 6 مليون مشاهد.

ومن ناحيتها، كشفت بلقيس أن هذه الأغنية تسببت في بكائها وهذا لأنها ذكرت في علاقة حب سابقة في حياتها انتهت، وقالت في تصريحات تلفزيونية :” بكيت خلال تسجيل الأغنية لأنها ذكرتني بعلاقة خلصت، وأكيد الفيديو كليب هينزل على الفالنتين.”

30 حياة

أما الفنان المصري تامر حسني، فقد فاجأ جمهوره الكبير بمناسبة يوم الحب بالديو الرومانسي المميز الذي جمعه بالفنانة اللبنانية الشابة مهى فتوني بحيث طرحا أغنية “30 حياة” التي تخطت 7 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وأخيرًا، إليك أغاني شهيرة لها قصصًا مخفية لم نكن نعلمها على الإطلاق!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية