في سنّ الـ83: آل باتشينو أباً للمرة الرابعة والأم كويتية

في سنّ الـ83: آل باتشينو أباً للمرة الرابعة والأم كويتية

مصدر الصورة: حساب انستغرام nooralfallah@

في سنّ الـ83 أصبح آل باتشينو أباً للمرة الرابعة والأم كويتية في خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العالمية.

ias

فقد كشف الممثل العالمي آل باتشينو عن أنه رزق بمولوده الرابع، وقد أطلق عليه اسم “رومان”. وكنا عرفناك سابقا عن حبيبة آل باتشينو الكويتية العشرينية الحامل بطفله

علاقة الثنائي

علماً أن الأم والتي هي المنتجة الكويتية- الأميركية نور الفلاح بصحة جيدة، وسعيدة جداً بمولودها الأول، في إشارة إلى أن لباتشينو ابنتين وابناً من علاقات سابقة. من هنا تعرفي ايضا على شابة كويتية تخطف قلب آل باتشينو وهؤلاء هم النجوم الذين واعدتهم قبله!

وبدأ الحديث عن علاقة الفلاح وباتشينو منذ سنوات قليلة بعد خروجهما معاً من مطعم إيطالي في كاليفورنيا حيث تناولا العشاء مع الممثل جيسون موموا والمخرج والرسام جوليان شنابل، واستقلالهما السيارة ذاتها.

وكان اسم الكويتية نور الفلاح اكتسح وسائل الإعلام بعد إعلان الفنان آل باتشينو، البالغ من العمر 83 عاما، انتظاره مولوده الرابع منها، فتم تسليط الضوء على العارضة المنتجة الكويتية الأصل التي تصغره بـ 53 عاما.

ونور الفلاح منتجة أميركية من أصل كويتي ووالدتها أميركية، وحصلت على شهادة بكالوريوس في الفنون السينمائية من جامعة جنوب كاليفورنيا، وبعدها حصلت على درجة الماجستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من جامعة كاليفورنيا.

وأصدرت أول فيلم وثائقي لها باسم “المشردين”، وذلك عام 2014، ويسلط الفيلم الضوء على حياة المشردين في الشوارع.

ورغم أنّ آل باتشينو من المشاهير الذين فضلوا حياة العزوبية منذ عام 2003، إلا أن خبر علاقته بالشابة الكويتية نور الفلاح انتشر بسرعة بعد تناوله من قبل العديد من التقارير الإعلامية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية