أبرز إطلالات النجمات العالميات في حفل SAG Awards لعام 2024

أبرز إطلالات النجمات العالميات في حفل SAG Awards لعام 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لايلي صعب eliesaabworld@ وموقع justjared@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أبرز إطلالات النجمات العالميات، خلال حضورهن حفل جوائز SAG Awards لعام 2024، التي بدت أنيقة وجذابة للغاية. كما يمكنكِ الإطلاع على أبرز إطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز غولدن غلوب 2024.

ias

 حرصت كل نجمة على اختيار التصاميم والألوان التي تناسبها من أهم المصمّمين، ونسّقت إطلالتها مع مجوهرات وإكسسوارات لائقة.

ريس ويذرسبون

ظهرت ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، بفستان من المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب، حيث اختارت فستانًا باللون الأحمر مع حذاء من دار Gianvito Rossi ومجوهرات Boucheron، وتركت شعرها منسدلًا.

مارغوت روبي

وصلت نجمة فيلم باربي إلى حفل SAG Awards لعام 2024 بإطلالة مستوحاة من شخصية الباربي، حيث اختارت فستانًا من دار Schiaparelli الراقية باللونين الأسود والوردي تميز بتصميم كتف واحد، وجاء مع قماش نافر ومكشكش ضخم، جعل إطلالتها في غاية الروعة، واستكملت هذه الإطلالة بوضع مجوهرات من Lorraine Schwartz والحذاء من Manolo Blahnik.

آن هاثاوي

الممثلة آن هاثاواي ارتدت فستانًا من أتيليه فيرساتشي Ateltier Versace وتحديدًا من مجموعة ربيع صيف 2015. الفستان تميز بلونه الأزرق الفاتحـ وأتى مع الكثير من الشقوق والفتحات التي تتميز بها الدار. وأكملت إطلالتها بمجوهرات من بولغاري Bulgari، لتبدو وكأنها أميرة من بطلات ديزني.

جينيفر آنستون

خطفت الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون الأنظار بإطلالة ساحرة باللون الفضي اختارته من دار سيلين Celine، تميز فستانها بتصميم شبكي مرصع وشق جانبي.

اميلي بلانت

تألقت النجمة إميلي بلانت Emily Blunt بفستاٍن أحمر باللون الياقوتي، وبقصة تلتف حول العنق وخالية من الأكمام، ومزود بذيل قصير من الوراء، وهو من تصميم لويس فويتون Louis Vuitton، وتزينت بمجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

سيلينا غوميز

كسرت سيلينا قواعدها الروتينة، خلال حضورها حفل جوائز SAG لعام 2024.

حيث تألقت باللون الأبيض اللامع، وأظهرت سحرًا أثيريًا عندما تزينت برشاقة بفستاٍن مبهر ومناسب للقوام من دار فيرساتشي Versace.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على أبرز وأجمل إطلالات النجمات التي لفتت الأنظار في حفل Joy Awards 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية