أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار 2024

أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لايفا لانغوريا evalongoria@ وجينيفر لورانسjenlawrcnce@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أبرز إطلالات النجمات العالميات اللواتي لفتن أنظار المتابعين والجمهور على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار 2024. وقد يهمكِ الإطلاع على فيلم أوبنهايمر يحصد أكبر عدد من الجوائز في الأوسكار.

ias

تعتبر ليلة الأوسكار حدثًا مرتقبًا، ومنتظرًا من العالم أجمع كل عام، واللافت أن الجمهور ينتظر بلهفة أبرز وأجمل الإطلالات لنجماته، فكيف جاءت لهذا العام؟

إيما ستون

تألقت النجمة العالمية، بفستان من علامة لويس فيتون، جاء من اللون الأخضر الفاتح، بدون أكمام، كما أنه جاء مكون من قطعتين، الأولى جاءت ضيقة على الصدر ومتسعة على شكل صدفة، مع تنورة طويلة. وقد يهمكِ الإطلاع على لقطة قديمة لبراد بيت وهو يأكل في حفل جوائز الأوسكار!

ايفا لانغوريا

اطلالة إيفا لانغوريا جاءت بسيطة لكنها ساحرة، حيث اختارت فستانًا طويلًا باللون الأسود الموحد، تميز بقصة الحورية المجسمة الموصولة بالذيل الطويل، كما تميز بأكتاف مكشوفة بأكمام صغيرة منسدلة على الكتفين، وزينت إيفا فستانها بمجوهرات ماسية براقة زادت من أناقتها مع الشعر المالس.

مارغوت روبي

وأخيرًا قررت مارغوت روبي اختيار لون مغاير للون الزهري، حيث اختارت لحفل الأوسكار ثوبًا ناعمًا باللون الأسود مزينًا بالترتر من Versace وجاء من دون اكمام مع طيات ناعمة أسفل الخصر أضافت لمسة ناعمة إلى اطلالتها التي اكتفت بتنسيقها بسوار وخاتم من الذهب.

زندايا

بدت زندايا وكأنها باقة زهور أنيقة وهي ترتدي فستانًا لامعًا مزينًا من تصميم Armani Privé واختارت لهذه الإطلالة تصفيفة شعر كلاسيكية قصيرة مع مكياج برونزي ناعم.

هند صبري

النجمة التونسية هند صبري تألقت بفستان طويل من المخمل المرصع باللون الأسود الموحد، تميز بقصة الحورية مع ستايل الأوف شولدر، وجاء فستانها محددا عند الخصر.

جينيفر لورانس

أحدثت جينيفر لورانس  ضجة على السجادة الحمراء بإطلالة كلاسيكية تتميز بفستان طويل منقط بقصة فضفاضة مع وشاح متطابق ولمسة عصرية مع طيَّات منمقة على الظهر من دار ديور Dior.

كريستي سارة سكوت

سارت كريستي سارة سكوت بفستان سترابلس كوتور رائع من توقيع طوني ورد على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي السادس والتسعين. وتميّز الثوب بكورسيه بحواف موروبة ومطرّزة بطريقة هندسيّة وبقصّة رائعة تمثّل حورية البحر، وقد ساعد قماش التافتا الأسود المبطّن بالساتان الأبيض بخلق كشكش كبير لافت تحت الخصر.

ساويتي

ظهرت مغنية الراب الأميركيّة Saweetie في حفل فانيتي فير لحفل توزيع جوائز الأوسكار بفستان من تصميم طوني ورد كوتور تميّز بشق كبير على الفخذ وبخيوط مطرّزة مزروعة في كل الاتجاهات.

كاميلا ألفيس

بدت العارضة البرازيليّة كاميلا ألفيس مذهلة للغاية، إذ تألّقت في حفل Vanity Fair Oscars بفستان رائع أحمر سترابلس من تصميم طوني ورد، نحت جسدها الجميل بشكل أنثوي، وأضيفت تفاصيل مطرّزة من خلال عقد تتشابك بشكل فنّي نموذجي، وقد لفتت الأنظار إلى جانب زوجها النجم الأميركي الشهير Matthew McConaughey.

صوفيا فيرغارا

تألقت صاحبة القوام الممشوق والجذاب، صوفيا فيرغارا بفستان ساحر على السجادة الحمراء.

ورغم بساطته، إلا أنه جاء جذابًا للغاية، حيث بدا ضيقًا في الأعلى ومنسدلًا بشكٍل خفيف من الأسفل، حركة الصدر جاءت مميزة، كما أن فتحات الصدر بدت موصولة بعقدتين ساحرتين ونافرتين.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على أبرز محطات أوسكار 2024: مُصارع شهير يُفاجئ الجمهور على مسرح الأوسكار وسقوط مفاجئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية