أبرز الأعمال الدرامية الرمضانية للنجمات السعوديات لعام 2024

أبرز الأعمال الدرامية الرمضانية للنجمات السعوديات لعام 2024

مصدر الصورة: حساب كلًا من nermin_mohsen@ و reemtv1@

نكشف لك في هذا المقال أبرز الأعمال الدرامية الرمضانية للنجمات السعوديات لعام 2024، والتي يترقبها الجمهور بشوّق لرؤية آخر إبداعاتهنّ.

ias

بدأ العد التنازلي لبداية أول أيام شهر رمضان المُبارك، وبدأت بوادر الأعمال الدرامية البارزة تتكشف، وأليك قائمة بأسماء الفنانات السعوديات المشاركات في السباق الرمضاني لهذا العام، تابعي أيضًا برومو مسلسلات رمضانية لعام 2024 تتصدر المواقع.

ميلا الزهراني في “الخطة باء”

بعد أن حققت النجمة السعودية ميلا الزهراني نجاحًا مُبهرًا في دراما رمضان الماضي، يستعد جمهورها لرؤيتها هذا العام في مسلسل “خطة باء” ضمن إطار كومدي شيّق، سيشاركها بالعمل ملًا من الفنان إبراهيم الحجاج، وزياد العمري، وإبراهيم خير الله وغيرهم، وسيعرض المسلسل مجانًا وحصريًا على منصة شاهد.

أصايل محمد في عملين دراميين

ستقدم الفنانة السعودية أصايل محمد هذا العام عملين دراميين، الأول يحمل أسم “الفرج بعد شدة” وهو مسلسل تراثي وتاريخي يُناقش حقبة تاريخية مهمة بين عام 1871 إلى 1868، والتي أثرت على الكويت ونجد والمناطق المجاورة، وستكون في هذا العمل إلى جانب نخبة من فنانين الدراما الخليجية والسعودية.

أما المسلسل الثاني فهو مسلسل “بيت العنكبوت”، الذي يضم مجموعة الممثلين الشباب مثل: فايز بن جريس، وهيلدا ياسين، وغادة الملا، وغيرهم.

إلهام علي في مسلسل غالية البقمية

يترقب الجميع مسلسل الشخصية التاريخية السعودية الشهيرة غالية البقمي، والتي ستلعب دورها في المسلسل الفنانة إلهام علي، تجسد شخصية غالية البقمي أسطورة المقاومة والشجاعة في عهد الدولة السعودية الأولى، وتعتبر سيرتها واحدة من أهم سير النساء السعوديات على مر التاريخ.

ريم عبدالله في “جاك العلم”

ستطل الفنانة السعودية المميزة ريم عبد الله هذا العام بمسلسل كوميدي يحمل أسم “جاك العلم”، حيث ستلعب دور “أم صامل”.

نرمين محسن

شاركت الفنانة نيرمين محسن متابعيها مقطع من كواليس مسلسلها الرمضاني الذي يحمل أسم “حياة جديدة “،الذي يدور في إطار كوميدي اجتماعي يجمع عدد من النجوم السعوديين مثل: حسن عسيري، وخالد الفراج، وفاطمة الشريف، وأعربت نيرمين في منشورها عن فرحتها بخوض هذه التجربة المليئة بالحياة والمحبة.

نادين نسيب نجيم تشوق متابعيها لمسلسلها الرمضاني وتعليقها مثير للجدل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية