أبرز النساء المتحدّثات في مهرجان "أثر" للإبداع 2023

أبرز النساء المتحدّثات في مهرجان أثر للإبداع 2023

مصدر الصورة: موقع https://www.atharfestival.com/

نحن على موعد مع أبرز النساء المتحدّثات في مهرجان “أثر” للإبداع 2023 اللواتي أغنين عالمنا بالعديد من الانجازات المميّزة، والتي أثبتن من خلالها على قدرة المرأة العربية في التميّز والابتكار والادارة وغيرها من المجالات في مناسبة تشكّل ملتقى للثقافة، والموهبة، والتكنولوجيا.

ias

ستتألق مجموعة من السيدات المُلهمات في مجالات الإبداع والتسويق وريادة الأعمال في هذا المهرجان المرتقب الذي سيُنعقد خلال فترة ما بين 13 وحتى 16 نوفمبر الجاري في كراون بلازا  آر دي سي في الرياض، والذي سبق وان زودناك بتفاصيل حوله في المهرجان السعودي للإبداع “أثر”: حدثٌ مُنتظر يكرّس المملكة واحة حقيقية للتميّز والابتكار في المنطقة. ونبدأ مع

الأميرة لولوة بنت يزيد آل سعود

أسست الأميرة لولوة آل سعود مستشارية متجر الأزياء +966 العام الماضي، والتي تحتفي بالثقافة والتراث السعودي من خلال الموضة والإكسسوارات، وتدعم الأميرة لولوة النظام الريادي في المملكة تبعًا لدورها كرئيس تنفيذي لـ RiseUp Saudi، ورائدة أعمال مؤسسه لـ Gotrend للتجارة الإلكترونية، وسبق لها المشاركة كمتحدثة أيضًا في قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات لعام 2023 في الرياض.

أسماء قريش رئيس التسويق بالهيئة العامة للسياحة السعودية

تمتلك أسماء قريش خبرة ومهارات واسعة في التفكير الاستراتيجي والإبتكار وإدارة التسويق وإدارة المشاريع، والعلاقات العامة، وذلك تبعًا لعملها في مهام مختلفة في شركة بيبسيكو للمشروبات الغازية، وأثبتت أسماء من خلال مسيرتها العملية امتلاكها القدرة على القيادة في مجال الابتكار وتمديد العلامات التجارية، كما صممت استراتجيات تسويق طويلة الأجل لبناء العلامات التجارية ، وتحقيق زيادة كبيرة في مؤشرات الأداء الرئيسية، وقد عملت لدى العديد من وكالات الإعلان مثل: Saatchi & Saatchi Morocco و New York و BBDO و DDB وغيرها.

أسماء قريش رئيس التسويق بالهيئة العامة للسياحة السعودية.

عبير سعود العيسى الرئيس التنفيذي والمؤسس لمجموعة Bold

هي المؤسسة المشاركة والرئيس التنفيذي لمجموعة The Bold Group. رائدة أعمال ومسوّقة سعودية تمتلك رؤية ثورية غيرّت صناعة الإعلان في المملكة العربية السعودية. كونها واحدة من أول النساء السعوديات اللاتي دخلن هذا المجال،حيث بدأت عبير حياتها المهنية في فنون الاتصالات، وحصلت على دبلوم في الفنون والتصميم قبل الانضمام إلى مجموعة MBC كمنتجة ترويجية. ثم أصبحت واحدة من أول الإناث السعوديات اللواتي انضممن إلى صناعة الإعلان، في إحدى الوكالات العالمية الرائدة في ذلك الوقت، كما تعمل عبير كعضو في لجنة الإعلان في غرفة التجارية في الرياض وعضو في دائرة قيادة النساء السعوديات في اليونيسيف. كما أن عبير هي المؤسسة المشاركة والمدير الإداري لشركة Teeb.

عبير سعود العيسى الرئيس التنفيذي والمؤسس لمجموعة Bold.

إيمان العصيمي الرئيس التنفيذي لـ Lampaah

حاصلة على درجة الماجستير في الاتصال الجماهيري والمؤسسي من جامعة سنترال فلوريدا، وشاركت في عدد من الدورات في كلًا من: يوتيوب، ولينكدإن حول التسويق الرقمي وإدارة الأعمال، واكتسبت خلال سنوات عملها خبرة واسعة في مجال التسويق والعلاقات العامة، وإضافة لبراعتها في مجالها تهوى إيمان الكتابة حيث سبق لها نشر روايتها “ديكو” التي حققت من خلالها نسبه عالية من المبيعات.

أنعام أحمد المؤسس والمدير الإبداعي لشركة The Hanging House

إنعام أحمد هي مبدعة تتفوق في مجال القيادة وإدارة المعارض والفعاليات والعلامات التجارية المبتكرة، وتجمع بين رؤى السوق المحلي والإلهام العالمي، وتمتلك خلفية استراتيجية واسعة في العلاقات العامة، والتسويق المبتكر، والعلامات التجارية، وبرز ذلك من خلال دورها الفعال في كلًا من: جمعية الإمارات للطبيعة، والصندوق العالمي للطبيعة، ونيسان، ودو، ووارنر براذرز.

إيناس رشوان المؤسس والرئيس التنفيذي للمدرسة السعودية للإعلان ومدرسة القاهرة الإعلانية

تعتبر إيناس رشوان من المتمرسات ذوات الخبرة العريقة في مجال الإعلان والاتصالات، حيث تزيد سنوات خبرتها عن 18 عامًا، نالت خلالها العديد من الجوائز المهمة، وتعاملت مع كبار العملاء، وأسست إيناس مدرسة القاهرة الإعلانية لمعالجة فجوة كبيرة في التعليم المتخصص والتدريب لمبدعي الصناعة في منطقتها، وأصبحت المدرسة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، ويمتد تأثير إيناس إلى ما هو أبعد من الفصول الدراسية، فقد قامت بتخريج أكثر من 6000 مبدع، وتدريب فرق لأكثر من 40 شركة، كما قدمت أكثر من 12000 ساعة من التعليم الإعلاني المتخصص.

واضافة إلى كل تلك الاسماء لا زال في جعبة المهرجان أسماء عدّة من الملهمات أمثال: TRACY LANZA رئيس مجموعة العلامات التجارية والتسويق العالمية Red Sea Globl، و إلدا شقير الرئيس التنفيذي لمجموعة أومنيكوم ميديا، و جينفير فيشر الرئيس التنفيذي للابتكار والنمو في مجموعة Publicis، وماري كلير معلوف المدير الإبداعي لإيدلمان، ووضحى النفجان رئيس الرفاهية الرقمية لدى إثراء مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي، وغيرهنّ الكثير.

وبعد كل ما تم ذكره في هذا المقال يجدر بنا الذكر أنك لن تستطيعي تفويت فرصة الحضور واستيحاء الإلهام واكتساب الخبرة، لذا سجلي من خلال زيارة رابط الموقع المعلومات الخاصّة بك لحضور هذا الحدث الحيوي لمجتمع التسويق الإبداعي الذي نلتقي فيه لنحتفل بالماضي، ونتحدى الحاضر، ونشارك في صنع المستقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية