أبرز تعليقات مشاهير الوطن العربي اللافتة حول وثائقي اليسا

أبرز تعليقات مشاهير الوطن العربي اللافتة حول وثائقي اليسا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإليسا elissazkh@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أبرز تعليقات مشاهير الوطن العربي اللافتة حول وثائقي اليسا “It’s ok” والذي تم عرضه على منصة نتفلكس العالمية.

ias

يضم الفيلم الوثائقي رحلة توثيقية شيّقة عن واحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي، واجهت الظلم والتنمّر والعلاقات السامة، عن طريق النجومية، ويبدو أن أصداء الوثائقي كانت ايجابية جدًا، ومن ضمنها ردود أفعال المشاهير العرب وهم:

وائل كفوري

أشاد وائل كفوري بزميلته، بعد تصدر ونجاح فيلمها الوثائقي الذي يسلّط الضوء على جوانب من حياتها، حيث كتب كفوري عبر خاصية الستوري على انستغرام: “ألف مبروك على هالعمل الرائع وهالإنجاز يلّي بيعكس تألقك الفنّي والشخصي”، مرفقًا هذه الرسالة بصورة إليسا مع اسم الوثائقي “ItsOK”.

لترد عليه إليسا بالقول: “ما في أعزّ منّك! شكرا على كلامك الحلو، شكرا يا حبيب قلبي”.

دانييلا رحمة

أشادت الفنانة دانييلا رحمة، بالبرنامج الوثائقي للنجمة اللبنانية، حيث غردت في تدوينة عبر موقع “إكس” قائلة: “لما الفنان يكون ملهم وفعلاً عنده رسالة ما بقدّم شي إلا ما بيعلّم”.

وتابعت: “شو حلو كيف قدرت إليسا الفنانة تعرفنا عالانسانة اللي جواتها واللي أفراحها وأحزانها وأوجاعها بتشبه كل واحد فينا… ما قدرت ما اتأثر واتفاعل أنا وعم بحضر.. برافو إليسا”.

وبدورها علقت إليسا على تغريدة دانييلا رحمة، لافتة إلى سعادتها البالغة بأن رسالة البرنامج وصلت كما أرادت، وقالت أن كلمتها تعني لها الكثير، وأنها تحبها من أعماق قلبها.

رضوى الشربيني

أعربت الإعلامية رضوى الشربيني، عن إعجابها الشديد بالفيلم الوثائقي للفنانة إليسا “It’s OK” وعبر حسابها على موقع “إكس”، كشفت عن رأيها بوضوح. حيث قالت الشربيني في رسالتها لـ إليسا: “أول مره قابلتك فيها روحت قلت لكل الناس اللى حواليا قد ايه انتى ست حنونه و حقيقية و قد ايه انتى قوية وملهمة فى نفس الوقت…”، وتابعت رضوى الشربيني رسالتها قائلة إنه بعد مشاهدتها الوثقائي زاد حبها للفنانة إليسا أكثر مما مضى.

أصالة

بدورها اشادت اصالة بزميلتها اليسا، بعد طرح الوثائقي الخاص بها، ودونت تغريدة جاء فيها: “رائعة موهوبة وعلقتينا فيكي أكتر وصرنا نحسك أقرب، جريئة بجرأتك حريصة على مكانتك ومو فارقة معك، خلطة لفنانة خاصة بتستحق حياتها تتوثق”.

هيفا وهبي

بكلمات رقيقة، عبرت الديفا عن سعادتها بوثائقي زميلتها النجمة اليسا.

حيث غردت هيفا على منصة اكس بقولها: “نجمتنا الساطعة، متشوقة لمشاهدة فيلمك الوثائقي على نتفلكس، صديقتي الموهوبة الشجاعة، نخب انجازك المذهل ونجاحك المستحق”.
ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على بعد طرح برومو وثائقي اليسا هل تسعى نتفلكس لزيادة مشاهداتها على حساب النوعية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية