أبرز صيحات المكياج والشعر في أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2020

أبرز صيحات المكياج والشعر في أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2020

ياسمينة تسلط الضوء اليوم على أبرز صيحات المكياج والشعر في أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2020، بعد تغطية كاملة لأسبوع العاصمة الباريسية، وبعدما اخبرتك تفصيلياً عن مكياج ديور خلال هذا الأسبوع، تجول سريعاً اليوم على عناوين لفتت نظرها على المنصّة.

ias

غالباً ما تزخر باريس بصيحات الجمال كما الموضة في أسابيعها العالمية، وهذا العام أكملت طريقها نحو صيحات جريئة، حيث شهدت في الموسم السابق خروجاً عن الكلاسيكية في غالبية صيحات تجميلها، واليوم نجد أنّ الجرأة والتميز شكلا مفردات أساسية في هذا الأسبوع، حيث لم يتوقف إبداع الدور العالمية على ابتكار صيحات الأزياء، بل كان للجمال حصة الأسد، وعناوين المكياج والشعر استطاعت فعلاً أن تخطف الانتباه بقوة هذا الموسم.

إطلالة مكياج وشعر CHANEL خلال أسبوع باريس
إطلالة مكياج وشعر CHANEL خلال أسبوع باريس

حضور لافت لماكياج العيون القوي والجريء وغياب واضح للشفاه

يبدو أنّ مكياج العيون هو الحاضر الأقوى في صيحات جمال أسبوع الأزياء الراقية في باريس، فظهر سموكي داكن مع بيتر فيليبس في ديور، وغليتير ملوّن مع فالنتيو، خصوصاً مع البنفسجي الذي ظهرت فيه جيجي حديد خلال مشاركتها في العرض. اما ظلال العيون الفضي فهو العنصر الأقوى في ماكياج رالف أند روسو. جان بول غوتييه كسر الأعراف أيضاً كعادته في ماكياج عيون قوي ولامع. وهي الحال نفسها مع Viktor&Rolf.

ظلال العيون القوية في أسبوع الهوت كوتور في باريس
ظلال العيون القوية في أسبوع الهوت كوتور في باريس

بخلاف الدور التي ذكرناها، لاحظنا أنّ كل من CHANEL و Miu Miu ظلا في إطار الطبيعية والنعومة في ماكياج العيون والشفاه أيضاً، حيث اكتفت لوشيا بيكا خلال عرض أزياء CHANEL من أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2020 برسم خط آيلاينر ناعم وممدود، وكان للبشرة المشرقة تأثيرها في عرض أزياء Miu Miu خصوصاً على وجه كايا جربر.

شعر باريس بين الكلاسيكية والخروج عن المألوف

يمكن القول أنّ التفاوت هو الذي حكم تسريحات شعر أسبوع الهوت كوتور في باريس، حيث لاحظنا أنّ الجنون والجرأة تقابلا مع الكلاسيكية والأناقة. تسريحة الشعر المردود إلى الخلف سيطرت على غالبية إطلالات العارضات في العروض، مثل رالف أند روسو، ديور، شانيل، فالنتينو، أما الجنون فرأيناه مع جيفنشي مع تسريحة شعر مستوحاة من الريش، التي أتت متناغمة مع مجموعة أزياء لشتاء 2020 التي قدمّت، ومع Viktor&Rolf، وفي بعض إطلالات جان بول غوتييه. أرماني بريفيه أراد إمرأته من زمن ثمانينات القرن الفائت وأوائل تسعينياته حيث اختار الريترو الخلفي والأنيق.

إيلي صعب المتميز دوماً

مكياج وشعر إيلي صعب في باريس
مكياج وشعر إيلي صعب في باريس

لا يمكن أن يمر عرض أزياء إيلي صعب مرور الكرام، وجمال التصاميم في أسبوع الهوت كوتور في باريس قابلها أناقة المكياج، واكسسوارات الشعر المستوحاة من الحضارة الصينية! وكأنه المصمم اللبناني العالمي يعشق مفاجأتنا إيجابياً في كل مرّة يقدم مجموعة جديدة له على المنصة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية