أبناء مشاهير سينغل أكثر وسامة من النجوم

صور أبناء مشاهير سينغل

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام khaledralama@ وclaudinesaab@

نعرض لك صور أبناء مشاهير سينغل أكثر وسامة من النجوم، ومن يدري، قد يكون قدرك أن تصبحي المحظوظة التي ستخطف قلب أحدهم! أجل عزيزتي، يمكنك التأمّل بذلك، فمشاهير كثر ارتبطوا بنساء بعيدات عن عالم الشهرة، ما يعني، أنّ عليك التركيز على إظهار المقوّمات في شخصيّتك التي تجعلك جذّابة.

ias

يتميّز كلّ من أبناء المشاهير الذين سنخبرك عنهم في ما يلي، بملامح جماليّة جذّابة، وكذلك بكاريزما استثنائيّة تجعل لكاميرا تعشقهم، فيتمّ وصف كلّ منهم من قبل لمتابعين، بالوسيم، الجذّاب، الجميل، خصوصًا وأنّهم يحرصون أيضًا على الاهتمام بإطلالاتهم الجماليّة، كم تنسيق الملابس وفقًا لأحدث الصيحات العصريّة.

خالد بن راغب علامة

يحظى خالد ابن راغب علامة بإعجاب الكثيرات، فهو يهتمّ بلياقته البدنيّة، تسريحة شعره المميّزة، وملامح وجهه الجذّبة، والتي ورثها عن والده النجم اللبنانيّ الشهير. كذلك، تشيد المتابعات بحبهنّ لشخصيّته العفويّة والمرحة، إضافة إلى إطلالاته التي يعتمدها بما يعكس مزيجًا من الأناقة والعصريّة.

سيليو ابن إيلي صعب

أكثر أبناء إيلي صعب وسامة ما زال عازبًا، فتمنّي عزيزتي أن يجمعك القدر به! رغم أنّ سيليو يفضّل البقاء بعيدًا عن الأضواء، فلا ينشر على حساباته على مواقع الاتواصل الاجتماعي صورًا له، إلّا أن والدته وكذلك شقيقيه إيلي جونيور وميشيل، ينشرون بعض اللقطات التي تجمعهم به في بعض المناسبات، مثل عروض أزياء إيلي صعب. وحله حل شقيقيه، يحظى بإعجاب الكثيرات، بفضل وسامته التي تجمع بين ملامح ورثها من والده ووالدته. وهنا، قد يهمّك أيضًا الاطّلاع على صور تظهر الشبه بين زوجة إيلي صعب وكنّتها.

الوليد ابن عاصي الحلّاني

عازب آخر وسيم من أبناء المشاهير تتمنّى الكثيرات من فتيات العالم العربيّ لقائه، فالوليد الحلّاني حظي بإعجاب الكثيرات بسبب إطلالاته الجذّابة، كما براعته بتأدية الأغاني العربيّة، وصوته وشخصيّته والكاريزما الاستثنائيّة التي ترافقه على المسرح.

وختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن أمراء أغرموا بنساء يشبهن والداتهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية