أجدد الكلاتشات الخاصة بالمراهقات من مجموعة مارك جايكوبز لربيع وصيف 2016

إنّ موضة ربيع وصيف 2016 تناسب إطلالتنا يا بنات. تصفحن صور الكلاتشات التي اخترتها لكنّ من مجموعة مارك جايكوبز الذي سبق وعرضها في أسبوع الموضة في نيويورك الاسبوع الماضي، وستفهمن ما أعنيه.

ias

تتميز هذه المجموعة بالألوان القوية، فتعكس حيوية الموضة التي ستسود الصيف المقبل. كما إنّ التطريزات، والأكسسوارات، والأحجار الكريمة، والأشكال الكارتونية الملصقة عليها تُنذر بالصيحات الغنية لتطال الأذواق كافّة. (نصائح لاختيار أزياء البنات في العيد)

يمكننا اعتماد هذه الكلاتشات في المناسبات الرسمية، بحيث تستطيع بألوانها أن تكسر روتين الإطلالة الكلاسيكية. كما يمكن اختيارها أيضاً لجعل الإطلالات اليومية أكثر حيوية وعصرية.

لم تقتصر تصاميم مارك جايكوبز على التنويع في الألوان والأكسسوارات وحتى قصات الكلاتش، إنّما اهتم لنوعية الجلد المستخدم في التصنيع. فبين الكلاتش اللمّاع والمخمليّ والجلد النافر، أضاف جايكوبز التميّز على إطلالة كلّ واحدة منا. إذ لا نجد الكلاتش بتصميم متكرّر. وهنا الصعوبة التي سنواجهها أثناء عملية الإختيار، فالمجموعة بأكملها جذابة. (فستان الرسومات الكرتونية يزين إطلالة المراهقات في صيف 2016)

أنا أرغب بشراء الكلاتش الأصفر. أشعر أنه حيوي لدرجة سيغيّر أسلوبي وسيضفي الحركة والحيوية والعصرية على إطلالتي. وأنتنّ؟ أي كلاتش أعجبكنّ أكثر؟

إقرأي المزيد: آخر الصيحات من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية