أجمل أدعية ليلة القدر لنفسي مستجابة

أدعية ليلة القدر لنفسي

مصدر الصورة موقع Envato

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل أدعية ليلة القدر لنفسي، لتتضرعي إلى الله في هذه المناسبة السعيدة وتتمكني من تحقيق أمنياتك وكل ما تحلمين به. علمًا أنه يمكنك أن تعتمدي أيضًا على أفضل دعاء العشر الأواخر من رمضان.

ias

تعدّ ليلة القدر من الليالي العظيمة في الإسلام، ويؤمن المسلمون انها ليلة نزول القرآن الكريم، وبالتالي فإن الصلاة في هذه الليلة تكون مستجابة.

أدعية لا يفوتك الاعتماد عليها!

سنستعرض معك في ما يلي هذه المجموعة من الأدعية التي يمكنك أن تعتمدي عليها في ليلة القدر ويكون طلبك مستجابًا:

دعاء ليلة القدر
مصدر الصورة موقع Envato
  • إلهي ربح الصائمون، وفاز القائمون، ونجا المخلصون، ونحن عـبيدك المذنبون، فارحمنا برحمتك، وجُدْ علينا بفضلك ومِنَّتك، واغفر لنا أجمعين برحمتك يا أرحم الراحمين، وصلّ الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم.
  • يا رب يا ميسر كل عسير، يسر لي أمور حياتي يا أرحم الراحمين، يا رب إنها ليلة الخير التي تجبر بها خواطر العباد فاقسم لي فيها من الخير ما يدهش به أهل السماء والأرض، واكتب لي التيسير في كل أمر يا الله.
  • اللهم إني أسألك من الخير عاجله وآجله ما علمت منه وما لا أعلم وأعوذ بك من الشر عاجله وآجله ما علمت منه وما لا أعلم.. اللهم إني أسألك من خير ما سألك منه عبدك ونبيك وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك.
  • اللّهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر.
  • اللّهم إن ضاقت الأحوال يومًا أوسعها برحمتك، يا رب استودعتك دعواتي فبشرني بها من غير حولٍ مني ولا قوة.
  • اللهم يا مغير الأحوال غير حالي لحال تحبه يا الله، واكتب من الأقدار أجملها، يا رب يسر لي أمور حياتي، يا رب زدني ولا تنقصني يا أرحم الراحمين ويسر علي وأصلح لي دنياي.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت واختم لي في قضائك خير ما ختمت واختم لي بالسعادة فيمن ختمت.
  • يا رب في ليلة القدر أسألك أن ترزقني المال الحلال وأن تجعل الفرح يملأ حياتي، وارزقني التوفيق في حياتي، وارزقني الفرج العاجل الذي لا ينقطع.
  • اللّهم إنا نسألك حبّك، وحبّ من يحبّك، وحبّ العمل الذي يقرّبنا إلى حبّك، وأصلح ذات بيننا، وأَلِّف بين قلوبنا، وانصرنا على أعدائنا، وجنّبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وأقوالنا ما أحييتنا، وبارك لنا في أزواجنا وذرّياتنا ما أبقيتنا، واجعلنا شاكرين لنعمك برحمتك يا أرحم الراحمين.

إذًا، مع هذه المجموعة من الأدعية يمكنك أن تتضرعي إلى الله في ليلة القدر، واطلعي أيضًا على أجمل أدعية رمضان قصيرة ومستجابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية