أجمل أفكار لاختيار اكسسوارات لغرف النوم

اكسسوارات لغرف النوم

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل أفكار لاختيار اكسسوارات لغرف النوم تتناسب مع ذوقك، وتضفي عليها طابعًا حيويًا وتساعدك على الاسترخاء فيها، علمًا أنه يمكنك أن تستوحي من ديكورات غرف نوم مودرن أنيقة.

ias

تختلف الأفكار والتصاميم التي تعتمدينها في منزلك بحسب الغرفة والوظيفة منها، وتعدّ غرفة النوم، الأكثر شخصية والتي يجب أن تحمل بصاماتك الخاصة، وبالتالي يجب أن تزينها بالطريقة التي تعتبرينها مناسبة.

لتصميم غرفة نوم عصرية

يمكنك أن تعتمدي لغرفة النوم العصرية الألوان الهادئة التي تمنحك طابعًا مريحًا ومنعشًا، وننصحك بالاعتماد على ألوان الباستيل والهادئة، مثل الأبيض والرمادي والبيج، ويمكنك الاعتماد على المواد الطبيعية مثل الخشبوالمعادن لتمنحك لمسة من الأناقة.

طريقة عمل ديكور غرفة النوم

لتصميم غرفة نوم العرسان

في حال كنت عروس وتريدين تحضير غرفة نومك في منزلك الزوجي، فيمكنك أن تخلقي جوًّا رومانسيًا ومريح لكما. ننصحك باستعمال الألوان الدافئة مثل الأبيض الكريمي والوردي، كما يمكنك الاعتماد على الإضاءة الخافتة التي تمنحك جوًّا رومانسيًا ساحرًا، واعتميد على الأقمشة الفاخرة سواء في مفارش السرير والستائر، مثل الحرير.

لتصميم غرفة نوم فتاة شابة

في غرفة الفتاة يجب التركيز على الطابع الناعم المفعم بالأنوثة، يمكنك أن تستخدمي ألوان الباستيل مثل الزهري والأرجواني، التي تمنحك جوّا هادئًا، واعتمدي على الأثاث الأنيق المزخرف والأقمشة الناعمة مثل الدانتيل والزهور.

لتصميم غرفة نوم للأطفال

من الضروري أن تخلقي في غرفة نوم الأطفال بيئة مرحة وإبداعية، يمكنك أن تعتمدي على الألوان الزاهية، والمشرقة مثل اللأحمر والأصفر والأزرق السماوي، لتضفي حوًا من الحيوية، يمكنك أيضًا أن تعتمدي على الأثاث العملي المتعدد الاستعمالات مثل السرير المرتفع مع مساحة تحته لطاولة لدراسة واللعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية