أجمل إطلالات إعتمدتها النجمات مع بداية الخريف

Person, Human, Shoe

سنطلعك اليوم على أجمل إطلالات إعتمدتها النجمات مع بداية الخريف، لتسوتحي منها أحدث وأجمل الصيحات بالإضافة إلى الألوان المناسبة لهذا الموسم.

ias

تحرص النجمات دائمًا على مواكبة أحدث صيحات الموضة، ويحرصن على إختيار كل ما يتلاءم مع يومياتهن والمناسبات التي يحضرنها، وقد اخترنا لك هذه المجموعة من أجمل الإطلالات الخريفية.

هيفاء وهبي

اعتدنا على النجمة هيفاء وهبي أن تنسق إطلالتها بطريقة عصرية ومثيرة تلفت الأنظار. وفي إحدى السهرات التي حضرتها حديثًا إختارت هذا الفستان باللون الأصفر القصير بقصة الأكتاف المكشوفة ونسقته مع الجاكيت الأسود بالقصة الواسعة.

ياسمين صبري

في إطلالتها الأخيرة، إعتمدت النجمة ياسمين صبري على الفستان القصير باللونين الأسود والأبيض بقصته العصرية والذي نسقته مع البوتس الأبيض والجاكيت الجلدي باللون الأسود.

بسنت شوقي

يمكن إعتبار إطلالة بسنت شوقي الأخيرة وداع لفصل الصيف، حيث إعتمدت على الفستان باللون الزهري الطويل مع قصته الضيقة التي أبرزت جمال قوامها وجعلت إطلالتها محط إعجاب المتابعين.

لجين عمران

إستوحي إطلالتك هذا الخريف من إطلالة لجين عمران الأخيرة باللونين الأسود والزهري، مع البنطلون الأسود القصير الواسع والبلايزر الزهري مع الأكمام العصرية والحزام الذي حدد خصرها. وقد نسّقت هذه الإطلالة مع بوتس باللون الزهري الناعم.

لا يفوتك الإطلاع على مواكبة الموضة دفعت النجمات للتخلي نهائياً عن السروال وصورهن تكشف المستور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية