أجمل افلام عربي جديدة كوميدي للحظات ممتعة

افلام عربي جديدة كوميدي

مصدر الصورة موقع Envato

سنستعرض معك اليوم هذه المجموعة من أجمل افلام عربي جديدة كوميدي لتتمكني من قضاء لحظات ممتعة مع مختلف أفراد عائلتك، علمًا أنه يمكنك أن تشاهدي أجمل أفلام تامر حسني الكوميدية.

ias

لطالما شكّلت السينما العربية مصدرًا للترفيه والضجك، خصوصًا في السنوات الأخيرة حيث شهدت تطورًا لافتًا في الأفلام التي تجمع بين الفكاهة العصرية والقضايا الاجتماعية.

فيلم من أجل زيكو

يعتبر هذا الفيلم من أشهر أفلام كريم محمود بن عبد العزيز، وشاركته في البطولة الممثلة المصرية منة شلبي، من إخراج بيتر ميمي. تدور أحداث هذا الفيلم حول عائلة تسعى لتحسين حياتها نحو الأفضل، والحصول على مزيدٍ من الأموال لتحقبق الأهداف، إلا أن حدثًا مفاجئًا سيغيّر مسار الأحداث ويسرّع من تحقيقهم للهدف.

فيلم حامل اللقب

هذا الفيلم من بطولة هشام ماجد ودينا الشربيني ومن إخراج هشام فتحي. تدور أحداث هذا الفيلم حول قصة لاعب كرة قدم متزوج من طبيبة تسعى للإنجاب، لكنها تواجه بالفشل، لتتفاجأ بأن زوجها حامل، فتحاول أن تهتم به وتمنعه من ممارسة الرياضة للحفاظ على صحة الجنين.

فيلم أخي فوق الشجرة

من أجمل الأفلام الكوميدية، من بطولة رامز جلال ونسؤين طافش وتارا عماد وإخراج محمود كريم. وهو مستوحى من الفيلم الذي يحمل العنوان أبي فوق الشجرة والذي تمّ انتاجه في العام 1969.

فيلم بحبك

يعتبر من نوع الأفلام الكوميدية الرومانسية، من بطولة النجم تامر حسني وهنا الزاهد، ومن تأليف وإخراج تامر حسني بتجربته الأولى. وفور إطلاق هذا الفيلم حقق الكثير من الإرادات والأرباح. واكتشفي أيضًا أجمل أفلام أحمد حلمي.

هذه مجموعة من أجمل الأفلام العربية الكوميدية التي تستحق المشاهدة، واطلعي أيضًا على ابرز افلام مصرية كوميدي على نتفليكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية