أجمل الأزياء لشتاء 2014 من Trésors Sauvages

كما أنّ الأقمشة المطبّعة والرسومات تميّز تصاميم ماركة بيتر بيلوتو العالمية وماري كاترانتزو، إنّ هذه الأقمشة أيضاً تعتبر ميزة ماركة Trésors Sauvages، هذه الماركة المميّزة التي بدأت بتحقيق الشهرة الواسعة في العالم العربي والتي تحمل أيضاً أصولاً عربيّة.

ias

 

أمالي وثريا، سيّدتان امتلكتا شغفاً في عالم تصميم الأزياء وحبّاً تجاه الموضة، فكانت النتيجة أن أسّستا دار Trésors Sauvages، دار باتت من أهمّ دور الأزياء في العالم العربيّة وهذا ما تأكّدنا منه بعد متابعتنا لعرض أزياء الماركة ضمن مهرجان فاشن فوروود في دورته الأولى.

 

تابعي عروض أزياء فاشن فورورد في الموسم الأول!

 

فمع اقتراب موعد مهرجان فاشن فوروورد في دورته الثانية، أردنا أن نكتشف جديد هذه الدار لشتاء 2014 وألبوم الصور أعلاه، يطلعك على أجمل التصاميم للموسم المقبل، هذه التصاميم التي أتت بمعظمها باللون الأسود والتي تنوّعت ما بين السراويل الضيّقة Coupe Cigarette بقصّة الخصر المتوسط او العالي مع السترات أو البلايزر القصيرة أو بقصّة الأكتاف العريضة أو المطبّعة وقد رأينا أيضاً الفساتين القصيرة بالقصّة المستقيمة Pencil Dress كما الفساتين الطويلة.

 

فما رأيكِ بهذه التصاميم؟ تابعينا في تغطيتنا لمهرجان فاشن فوررود من دبيّ في الخامس عشر من أوكتوبر على أمل أن ننقل إليكِ تصاميم Treosrs Sauvages التي ستعرض هناك!

 

إكتشفي عروض أزياء الموسم الأول من فاشن فورورد!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية