أجمل صيحات ألوان شعر تناسب البشرة السمراء لصيف 2022

أجمل صبغات شعر للبشرة السمراء

سنطلعك اليوم على أجمل صيحات ألوان شعر تناسب البشرة السمراء لصيف 2022، لتتمتعي بإطلالة جذابة وأنيقة وتلفتي أنظار من حولك.

ias

صحيح أننا عرفناك في مقالات سابقة على أجمل صيحات ألوان الشعر لهذا الصيف، لكن ليس كل الصبغات تتناسب مع صاحبة البشرة السمراء لذلك، سنعرّفك عليها في ما يلي.

لون الشعر الأومبري

يعتبر لون الشعر الومبري من أجمل ألوان صبغات الشعر التي تمنحك لمسةً حيوية وجذابة مع الألوان المتموجة التي تضفي إشراقة على مظهرك. هي من أكثر ألوان الشعر المناسبة لصاحبات البشرة السمراء إذ تضفي رونقًا خاصًا على إطلالتها. تعتمد صبغة شعر الأومبري على مجموعة من التدرجات التي تتداخل مع بعضها لتمنحك لون شعر جذاب.

لون شعر أومبري

لون الشعر البني

يعتبر لون الشعر البني من أكثر ألوان الشعر الرائجة في مختلف المواسم. يمنحك إطلالة طبيعية وجذابة مع لمسة مفعمة بالسحر والجاذبية. يمكنك أن تختاري تدرج اللون البني الذي يناسبك والذي تفضلينه لتأسري أنظار من حولك.

أجمل صبغات الشعر للبشرة السمراء

لون الشعر البني المحمر

تعتبر صبغة الشعر البني المحمر من صبغات الشعر الجريئة التي يمكنك أن تعتمديها وتتناسب مع يومياتك. تأتي هذه الصبغة بتدرج داكن وننصحك بإعتماده مع تسريحة الشعر المموجة التي تمنحك لمسةً حيوية.

احدث صبغات الشعر للبشره السمراء

اللون الأشقر

قد لا تتجرأين على إعتماده، إلا أنه من صبغات الشعر التي تليق كثيرًا بصاحبات البشرة السمراء وتمنحها تناقضًا جذابًا في إطلالتها. ننصحك بإعتماد التدرج الفاتح أو اللجوء إلى اللون الأشقر الرمادي.

أحمل ألوان شعر للبشرة السمراء

واكتشفي أيضًا أضرار صبغة الشعر ونصائح بعد تطبيقها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية