أجمل فساتين زفاف فخمة خليجية لهذا العام

فساتين زفاف فخمه خليجيه

مصدر الصورة: حساب انستغرام adnanakbar_official@

نعرض لك فساتين زفاف فخمه خليجيه من تصميم أهمّ المصمّمين العرب، والتي تتميّز بقصّاتها الملوكيّة وتتزيّن بتفاصيل فاخرة تعكس الكثير من الإبداع وتضفي على العروس لمسات أنيقة ومميّزة. وقد يهمّك الاطّلاع على أفضل متاجر فساتين زفاف بالرياض رخيصة.

ias

تأتي هذه الفساتين بتصاميم متنوّعة تحاكي أحدث الصيحات الرائجة في المجال، ومختلف الأذواق، لتجد كلّ عروس ما يلبّي ستايلها ويمنحها الإطلالة التي لطلما حلمت بها. وفي ما يلي، خيارات ستلفتك حتمًا!

فستان مميّز من تصميم أديبة المحبوب

تشتهر المصمّمة الكويتيّة أديبة المحبوب بتصميم فساتين زفاف بلمسات خليجية فاخرة، يتفرّد كلّ منها بمقوّمات تجعله خيار كلّ عروس تحلم بالتألّق بإطلالة ملوكيّة في يومها الكبير. وإضافة إلى قصّاتها المميّزة، تدهش تصاميمها الأنظار بتفاصيلها المذهلة، والتي تنفّذها أديبة المحبوب وأفراد فريق عملها باستخدام أفخم الخامات والأحجار وحبوب اللؤلؤ وغيرها.

فستان من تصميم عدنان أكبر

يتميّز هذا الفستان من تصميم عدنان أكبر بالتطريزات النافرة الفخمة التي تزيّنه، وبتنّورته الواسعة وأكمامه الطويلة المنسدلة المكشوفة الأكتاف والمُطَرَّزة، وهي كلّها عناصر تضفي طابعًا ملوكيًّا على إطلالة العروس.

خيارات مميّزة من سمر راضي

تقدّم سمر راضي للعروس فساتين زفاف فخمه خليجيه بخيارات متنوّعة يأتي الإبداع فيها على صعيد القصّات، مثل الأكمام القصيرة المٌكَشكَشة وتلك المنسدلة المكشوفة الأكتاف والمُرفَقة مع كاب يضفي لمسات ملوكيّة.

ومن المقوّمات الأخرى التي ستحبّينها في فساتين سمر راضي، أنّها تتزيّن بتطريزات ملفتة وبأحجار لامعة، تزيدك تألّقًا في يوم زفافك.

وبالمناسبة، سارة راضي هي من أشهر مصمّمي فساتين الأعراس في السعوديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية