أجمل مسلسلات دينا الشربيني

مسلسلات دينا الشربيني

مصدر الصورة حساب دينا الشربيني عبر انستقرام

سنعرفك اليوم على أجمل مسلسلات دينا الشربيني التي نالت إعجاب الجمهور وتصدرت الترند عند عرضها لتتمكني من الاستمتاع بأوقات فراغك، علمًا أن مسلسل لعبة النسيان كان دليل غرام دينا الشربيني بعمرو دياب.

ias

تعتبر دينا الشربيني من أبرز نجمات الدراما المصرية ، نظرًا إلى أنها تتمتع بموهبة فنية استثنائية وقدرة على تجسيد مختلف الأدوار والشخصيات بطريقة متقنة، فإليك أجمل مسلسلاتها.

مسلسل حكايات بنات

قدمت دينا الشربيني دور سلمى في مسلسل حكايات بنات، بمشاركة ثلاث نجمات مصريات هن صبا مبارك وحورية فرغلي وريهام أيمن، كتب المسلسل باهر دويدار من إخراج حسن شوكت.

مسلسل عشم إبليس

تقف دينا الشربيني في هذا المسلسل لأول مرة كبطلة رئيسية أمام النجم المصري عمر يوسف، تدور أحداثه حول رجل يفقد الذاكرة في حادث ويحاول بعدها أن يتعرف على هويته حين يقابل رنا التي تساعده في اكتشاف العديد من المفاجآت بشأن هويته وحياته السابقة.

مسلسل أفراح القبة

حصد هذا المسلسل نجاحًا مبهرًا عند عرضه، وهو مأخوذ عن رواية لنجيب محفوط، وقد كتب السيناريو في نصف الحلقات الأول محمد أمين راضي، واستكملت نشوى الزايد الكتابة في النصف الثاني، من إخراج محمد ياسين. تدور أحداث المسلسل حول صحافية طموحة شديدة الذكاء وهي الوحيدة الكتعلمة بين أختيها، وهي تحاول أن تسلك

مسلسل جراند اوتيل

جسدت دينا الشربيني دور ورد الذي يعتبر من الشخصيات المركبة، ذاع صيت هذا المسلسل في عالمنا العربي بفضل أجواء التصوير الساحرة، مع الأحداث التي تدور في فترة الخمسينات. المسلسل تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاك خضير.

ستتمكنين مع هذه المجوعة من المسلسلات من الاستمتاع بوقت فراغك، واطلعي أيضًا على دينا الشربيني في علاقة عاطفية جديدة، فما علاقة أنس بوخش؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية