أجمل 8 فساتين زفاف من مجموعات الهوت كوتور لعروس العام المقبل

Clothing, Apparel, Person

تصاميم فساتين زفاف من مجموعات الهوت كوتور

لفتتنا تصاميم فساتين زفاف من مجموعات الهوت كوتور التي قدّمها مصممو الأزياء على هامش مشاركتهم في أسبوع الموضة الباريسي، ضمن مجموعاتهم الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023، التي ضمّت أزياء في غاية الرقي والفخامة.

ias

فساتين الزفاف التي برزت في نهاية كلّ عرض، عكست إبداع المصممين وحرصهم على تقديم للمرأة ما يضعها دومًا في خانة الأجمل والأكثر جاذبيّة، إذ تميّزت بقصّاتها الملفتة وما تزيّنت به من تفاصيل مميّزة، كما التي رافقت الفساتين التالية.

إيلي صعب

اختُتمت مجموعة إيلي صعب الراقية الجديدة، بفستان زفاف يضمن للعروس التألّق بإطلالة استثنائيّة، والسبب لونه غير المعتاد، قصّة أكمامه التي تتّسع من الكوع تدريجيًا نزولًا، تنورته التي أتت مستقيمة ومرفقة بأخرى واسعة من الخلف، إضافة إلى الأحجار اللامعة التي زيّنته لتضفي على من ترتديه لمسات في غاية الجمال والفخامة.

فساتين زفاف ايلي صعب
فستان زفاف من مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

طوني ورد

مجموعة طوني ورد للموسم المقبل، تشمل تصاميم تناسب مختلف الأذواق، ومن بينها، فستان زفاف لمن تفضّل الإطلالة البسيطة، والذي يتميّز بقصّة ناعة وهو مرفق مع كاب يتدلّى من الكتفين نزولًا، ويتطاير باناقة.

فساتين زفاف طوني ورد
من مجموعة طوني ورد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

أما الفستان الثاني في مجموعة طوني ورد، فهو لمن تفضّل اللمسات الملكيّة، إذ يتّسم بتنورته الواسعة المزيّنة بكشاكش أنثويّة وتطريزات ملفتة تضاعف فخامته.

جورج حبيقة

فستان الزفاف الذي اختتم فيه جورج حبيقة مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023، هو مثاليّ لمن تتطلّع نحو التميّز بإطلالة تمزج بين الرقيّ، الأناقة، الأنوثة والنعومة في زفافها، بفضل قصّته الناعمة وما يزيّنها من تفاصيل ملفتة.

فساتين زفاف جورج حبيقة
فستان زفاف من مجموعة جورج حبيقة الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

CHANEL

فستان الزفاف الذي اختتمت به CHANEL عرضها، هو مثاليّ لمن لا تحبّ سوى الإطلالات الناعمة، ولكن الراقية في الوقت نفسه. بمعنى آخر، هو الخيار الأنسب لإطلالة تشبه إطلالات الملكات والأميرات…

فساتين زفاف شانيل
Photo: Isidore Montag / Gorunway.com/ Vogue

زهير مراد

اختتم زهير مراد عرضه الراقي بفستان يعكس الملوكية بأقصى معاييرها، والسبب ليس قصّة تنورته الواسعة فحسب، بل أيضًا التطريزات التي شكّلتها خيطان وأحجار فضيّة.

فساتين زفاف زهير مراد
من مجموعة زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

مجموعة زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023 ضمّت أيضًا خيارات أخرى للعروس، وهما فستانين بتنورة مع فتحة جانبيّة، وبأكمام طويلة، أحدهما بياقة عالية وآخر مرفق مع كاب من الريش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية