أجور ممثلي مسلسل ستيليتو بالأرقام

Person, Human, Fashion

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بأجور ممثلي مسلسل ستيليتو بالأرقام والتي وصلت للـ 700 ألف دورلار أميركي بحسب ما أثبتت المصادر.

ias

وقد كشفت عدة مواقع مُختصة بالأخبار الفنية الأجور المادية التي تقاضاها الممثلون السوريون المشاركون في بطولة مسلسل “ستيلتو” بالنسخة العربية المأخوذ عن الدراما التركية والذي يُحقق الكثير من النجاحات من جهة ويقع في مرمى النقد من جهة اخرى بسبب مشاهده الجريئة.

لا تأكيد رسمي

وبحسب هذه المواقع، تم الكشف أن الرقم الذي تقاضته الممثلة كاريس بشار التي جسّدت شخصية ألمى وصل الى 700 ألف دورلا أميركي تقريبًا وهو أغلى أجر بين الممثلين، وفي المرتبة الثانية يأتي أجر الممثل السوري سامر المصري وزميلته الممثلة ديما قندفلت الذين تقاضوا 500 ألف دولار أميركي

أما الممثل قيس الشيخ نجيب الذي يُعتبر من الممثلين الذين ورثوا مهنة التمثيل عن آبائهم،فقد أشار الموقع أنه كان الأقل أجراً بين زملائه بحيث تقاضى عن دوره مبلغ 400 ألف دولار.

ولكن تجدر الإشارة أنه لم يُصدر أي تأكيد رسمي من مجموعة MBC المنتجة لهذا المُسلسل عن هذه الأرقام وصحتها وإن كانت هي الأرقام الحقيقة التي تقاضوها تمامًا وكما ضجت وسائل الإعلام بالأجر الضخم لمنى زكي في دورها في فيلم ” أصحاب ولا أعز”

وأخيرًا، هل تعرفين ما هي نهاية مسلسل ستيليتو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية