أحدث أطقم مكياج من مكياجي

أحدث أطقم مكياج من مكياجي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لعلامة مكياجي Mikyajy@

نعرض لك مجموعة من أحدث أطقم مكياج من مكياجي، التي تتوفر منها خيارات كثيرة وبأسعار مذهلة ستلبي كافة احتياجاتك.

ias

توفر علامة مكياجي العديد من المنتجات الرائعة التي يمكنك شراءها على شكل مجموعة أو “طقم” يحتوي على مختلف الألوان والمستحضرات التي ستغنيك عن شراء أكثر من عبوة أو أكثر من مستحضر، وقد كنا قد اطلعناك سابقًا على افضل ظلال عيون من مكياجي.!

نبذة عن علامة مكياجي

تعتبر علامة مكياجي من العلامات التجارية الشهيرة في الشرق الأوسط والخليج بشكل خاص وهي مُختصة بمستحضرات التجميل، والمكياج، والعطور، وتم تأسيس هذه العلامة من عام 1999، ولديها أكثر من 220 متجرًا في أنحاء الدول العربية، وتميزت العلامة بتقديمها للمنتجات بطريقة شبابية ومغرية عوضًا عن الجودة والأسعار المغرية.

مصدر الصورة: موقع https://mikyajy.com/

أطقم مكياج متكاملة من مكياجي

تعتبر هذه الأطقم خيار مثالي كهدية أو لعروس تود تجهيز نفسها بمستحضرات متكاملة للمكياج، وتأتي أما على شكل حقيبة أو علبة تحتوي على تدرجات مختلفة من ظلال العيون، وألوان أحمر الشفاه، والبلاشر، وحتى أقلام للكحل ومحددات الشفاة وطلاء الأظافر، وغيرها من المنتجات الضرورية للمكياج، وتتوفر بأحجام وأسعار مختلفة يمكنك إنتقاء ما يلائم ذوقك وإحتياجك، ومن أهم مسميات هذه الأطقم  إنستانيستا، كوين أوف هارتس، ستايل أيكون.

مصدر الصورة: موقع https://mikyajy.com/

أطقم أحمر لشفاه

يمكنك إقتناء مجموعة من أجمل ألوان أحمر الشفاة المطفية واللامعة، التي ستتمشى مع كل مناسباتك والتي تتميز بعلبها ذات الشكل المغري والجميل، الذي يصلح لأن يكون هدية جميلة لمن تحبين، وتتوفر من هذه المجموعات أيضًا ما يتضمن محددات شفاة كطقم “دريم كيسر” و “بريتي بلمز “.

مصدر الصورة: موقع https://mikyajy.com/

طقم لوف أول

هي مجموعة مبتكرة من الكريمات المتعددة الإستخدامات، والتي يمكن أن تُستخدم كظلال للعيون أو كبلاشر كريمي للخدود أو حتى للشفاة، وتتميز بسهولة استخدامها وصغر حجمها، وتعتبر من المستحضرات الرائعة التي يمكنك حملها أينما ذهبت وفي السفر على وجه التحديد.

مصدر الصورة: موقع https://mikyajy.com/

طقم مجموعة مكياجي الخاصة بالعيون

وهي ضمن الأطقم المهمة التي تحتاجها كل سيدة تود الحصول على إطلالة عيون جذابة بلون فحمي قاتم، وتتميز منتجاتهم الخاصة في هذه المجموعة بكونها مقاومة للرطوبة والحرارة، ولونها الثابت الذي يدوم طويلاً.

يجدر بنا الذكر في الختام أن علامة مكياجي قد أعادت مجموعة منتجات “صبايا” الشهيرة،والتي يمكنك شراء كافة منتجاتهم عبر زيارة موقعهم الإلكتروني الرسمي في السعودية.

في الختام تابعي افضل منتجات مكياجي بالصور والاسعار اختاري منها الافضل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية