أحدث المجوهرات التي ستحمل إطلالاتكِ إلى أعلى مستويات الفخامة

تصاميم مجوهرات تضفي الفخامة

قدّمت أهم الدور تصاميم مجوهرات تضفي الفخامة على الإطلالات، نظرًا لأشكالها الفريدة، والموادّ المصنوعة منها، وكذلك الأحجار الثمينة التي رصعتها، كما في العقود الفاخرة التي لفتتنا في مهرجان البندقيّة السينمائيّ.

ias

فمن وحي مصادر الطبيعة المختلفة، استقى مصنّعو المجوهرات أفكارًا متنوّعة، للإتيان بقطع تتفرّد بروعتها، لتكون خيارًا لكلّ امرأة تأبى إلّا وأن تكون الأكثر جمالًا. وفي ما يلي، أبرز ما لفتنا من بينها.

مجوهرات ديفاز دريم من بولغري

أضفت Bulgari على مجموعة Divas’ Dream إصدارات من العقود التي تنسدل بمنتهى النعومة والرقة حول الرقبة ومزينة بثلاثة تصاميم على شكل مراوح، تأتي إحداها بتصميم مفرغ والثانية بتصميم مرصع بالألماس والثالثة بتصميم مزين بعرق اللؤلؤ مع لمسات من الألماس. ويثري الإصدار الجديد قطع التشكيلة بتصميمٍ أصلي يعكس أقصى درجات العملية والابتكار.

Person, Human, Pendant
مجوهرات Divas’ Dream /ن بولغري

وأطلقت العلامة أيضًا قلادتين جديدتين ضمن تشكيلة 2022 مصنوعتين من موادٍ مختلفة بنسب لمعان متفاوتة، بالإضافة إلى خاتمين من الذهب الورديّ بتصميم مرصع بقطع الألماس، أحدهما مزين بعرق اللؤلؤ والآخر بحجر الملاكيت الفاخر.

مجموعة BEAUTÉS DU MONDE من كارتييه

استوحت Cartier هذه المجموعة من مختلف العناصر البيئيّة، مثل زهرة الماء العجيبة، والنظام البيئي البحري، والأفعى، وجناح الفراشة، وغيرها، فأبدعت بتقديم مجوهرات تتفرّد بأشكالها الهندسيّة المبهرة، وأحجارها الملوّنة التي تُضفي بريقًا ولمسات استثنائيّة.

Clothing, Apparel, Person
مجموعة BEAUTÉS DU MONDE من كارتييه

مجموعة غايا من داماس

في العام 2021، أطلقت Damas مجموعة مجوهرات “غايا”، واليوم، تضيف إليها خيارات جديدة تعكس روعة الألماس بمختلف أشكاله، وبما في ذلك المصنّع في المختبرات بالعناصر الأربعة الأهم “4C’s  “وهي الشكل، الصفاء، اللون والقيراط، وأهمية الرحلة التي يمر بها الألماس من شكله الخام حتى يتحول إلى جوهرة.

تصاميم مجوهرات داماس الفخمة
مجموعة غايا من داماس

مجوهرات بيرليه من فان كليف أند آربلز

أسدلت Van Cleef & Arpels الستار عن إضافات جديدة إلى مجموعة Perlée تسلّط من خلالها الضوء على الخرزات الذهبيّة، مصاغة بالذهب الأصفر أو الورديّ أو الأبيض، تأتي المجوهرات الجديدة والساعات لتشكّل خيارًا رائعًا لمن تريد التألّق بإطلالات مبهرة، خصوصًا وإنّها تناسب الإطلالات اليوميّة، كما تلك المخصّصة للسهرات.

مجوهرات بيرليه من فان كليف أند آربلز
مجوهرات بيرليه من فان كليف أند آربلز

مجوهرات Tiffany Lock من تيفاني أند كو

أطلقت من Tiffany & Co مجوهرات Tiffany Lock، والتي تضم مجموعة من التصاميم المميزة والعصرية وتعكس رؤية جريئة حول الروابط التي تجمع بين الأشخاص، وكيف تسهم هذه الروابط في التعبير عن ملامح كل شخصية.

ساعات سواروفسكي

تكشف علامة Swarovski النقاب عن مجموعة جديدة تفيض سحرًا وبهجة من الساعات النابضة بالألوان لتتناغم مع مزاجك.

تصاميم مجوهرات وساعات سواروفسكي الفخمة
ساعات جديدة من سواروفسكي

وتستقي العلامة الوحي من تشكيلة Millenia للمجوهرات لتطرح ساعة جديدة لهذا الموسم بحيث يترصّع سوارها بأحجار كريستال كبيرة ويتّسم قرصها بتصميم بسيط، بينما تزدان بألوان مفعمة بالحياة لتخطف قلوب عشّاق المجوهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية