أحذية ترمز إلى بعض المدن العالمية!

تتميّز أحذية شارلوت أوليمبيا عادة بفرادتها المعهودة، هذه المصمّمة التي تستمرّ بتقديم الأحذية الملفتة ذات التصاميم الغريبة إنما الأنيقة التي من شأنها أن تضفي لمسة حيويّة على إطلالتك وتجعلها إطلالة مميّزة يمكن وصفها بإطلالة الفاشينيستا.

ias

أخيراً، قدّمت لنا شارلوت أوليمبيا مجموعة من الأحذية التي تعكس بعض البلدان أو المدن العالمية التي تعني للدار كثيراً، هذه المدن التي تمثّل أماكن وجود متاجر شارلوت أوليمبيا والمميّز أنّ دبيّ، إحدى هذه المدن التي تمتلك متجراً لشارلوت أوليمبيا التي أخصّت بدورها عشّاق ماركتها بحذاء يعكس دبيّ وحضارتها، هذا الحذاء الذي جسّد صحراء دبيّ من خلال شجرة النخيل التي زيّنت الحذاء والتي أتت كرباط الحذاء.

بالصور، اكتشفي مجموعة الاحذية الرياضية من شارلوت اوليمبيا

إلى جانب دبي، قدّمت شارلوت أوليمبيا حذاءً يجسّد تمثال الحريّة وتحديداً مدينة مانهاتن الأميركيّة، هذا الحذاء الذي أتى براط على شكل تمثال الحرية وبلونه أيضاً أي الأزرق الميتاليكيّ المائل إلى الفضي.

بالصور، اكتشفي حفل افتتاح متجر شارلوت اوليمبيا في دبي

وبما أنّ متاجر أوليمبيا عديدة في الولايات المتحدة الأميركيّة، فقد قدّمت شارلوت أيضاً حذاءً يمثّل لاس فيغاس من خلال الراقصات الاستعراضيات اللواتي زيّن هذا الحذاء، كما لفتنا حذاء بيفيرلي هيلز الذي أتى مليئاً بالترتر أي بالباييت، هذه الموضة التي تعكس أناقة ورقيّ بيفرلي هيلز.

بالإضافة إلى ذلك، قدّمت شارلوت أوليمبيا، حذاء ميامي بموضة الـ Color Blocks أي بلوني الأحمر البرتقالي والأزرق، هذا اللون الذي يعكس حيويّة شواطئ ميامي.

ومن الأحذية المميّزة أيضاً ومن البلدان التي اختارت أوليمبيا تمييزها بحذاء يمثّلها، هونع كونغ حيث أتى الحذاء مجسّداً بسيدات يابانيات يرتدين الزيّ الياباني الكلاسيكيّ.

إلى جانب هونع كونغ، قدّمت أوليمبيا أيضاً حذاءاً يمثّل مدينة الضباب، لندن من خلال حرس لندن والقصر الملكي أي قصر بيكينغهام كما حذاءاً يمثّل مدينة بانكوك التايلنديّة الذي عكس الحضارة التايلانديّة والستايل التايلانديّ الذي يتميّز بالزخرفة إذ أتى الحذاء مزخرفاً يعكس موضة الباروك، ولم تنسَ المصمّمة شارلوت أوليمبيا الساحد الجنوبي إذ قدّمت حذاءاً يجسّد المشجّعات.

بالصور، اكتشفي احذية شارلوت اوليمبيا التي تعكس احرف الابجدية

إذاً، لا تتردّدي في اختيار إحدى هذه الأحذية المميّزة ولكن في حال اخرتها فنسّقيها مع صيحات مميّزة بدورها، صيحات تعكس تميّزها وتظهرها بشكلٍ واضح ومن هذه الصيحات نذكر، السروال بقصّة الـ Culotte والتنورة المنفوخة كما تنورة الجينز القصيرة والشورت بأسلوب التنورة بالإضافة إلى الفساتين القصيرة أو تلك بالقصّة غير المستقيمة أي التي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف كما مع الجينزات بقصّة الكابري أي بالطول الذي يصل حدّ الكاحل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية