أحذية وصنادل نسائية بطابع شرقي تلائم إطلالتك الرمضانية

أحذية وصنادل نسائية بطابع شرقي تلائم إطلالتك الرمضانية

مصدر الصورة: حساب Mishkatofficial@

نمنحك اليوم جولة على مجموعة مميزة من الأحذية والصنادل النسائية ذات الطابع الشرقي التي ستلائم إطلالتك بالقفاطين والجلابيات الرمضانية.

ias

يختلف طابع الأزياء الرمضانية عن باقي الأيام المعتادة، لذلك تحتاج إلى أحذية وصنادل تضفي لمسة شرقية مميزة على الإطلالة، ذلك عوضًا عن أهمية أن يكون الحذاء مريح وعملي، وكنا قد أطلعناك سابقًا على ملابس وأكسسوارات تغيّر مظهرك للأروع في رمضان.

روح شرقية لإطلالتك الرمضانية

منذ بداية شهر رمضان الكريم وهناك اهتمام كبير في كل ما يتعلق بالزيّ الرمضاني، وإطلالات الإفطار والسحور، ولكون التفصيل مهمة تمامًا كالزيّ سنطلعك على مجموعة فريدة من الأحذية، والتي يمكنك اقتناءها والتجديد في إطلالتك بأقل التكاليف من خلال اتباع هذه الخطوات وابتكار إطلالة رمضانية جديدة كلياً من خزانة ملابسك من نصائح الستايلست السعودية نهى سندي التي سبق لنا إطلاعك عليها.

سليبرات مُشكاة المطرزة بالخيوط

بلمسة شرقية أصيلة تتميز إكسسوارات وأزياء وأحذية متجر مشكاة السعودي بعصريتها وملائمتها لكل المناسبات، ونجد أنهم ابتكروا تشكيلات جديدة من الأحذية السليبرات المريحة والألوان المحايدة التي ستلائم بشكل جميل الأزياء الرمضانية والقفاطين، وستضفي لها لمسة أنيقة، حيث يمكنك الاختيار ما بين الصندل المفتوح أو السليبر المغلق من الأمام.

كروكس بلمسة رمضانية

إِن كنت من عاشقات الراحة يمكنك إلقاء نظرة على مجموعة كروكس الرمضانية الجديدة بالشرق الأوسط، والتي زُيّنت بشكل فاتن بالإكسسوارات البراقة لتلائم الأزياء الرمضانية، كما توجد هناك خيارات متنوعة لإختيار لون الكروكس أو لون المجوهرات المرفقة به.

مداس بتصميم شرقي رجالي

يُقدم متجر “مداس” مجموعة من الأحذية النسائية المستوحاة من “المداس الرجالي الشرقي” المصنوع من مادة البوليمر، والذي يتوفر منه الكثير من الألوان الفاقعة والمميزة، التي ستمنح إطلالتك عنصر مُبهر وملفت وخصوصًا إن كنتي ترتدين قفطان أو جلابية بذات الألوان أو بلون سادة كلاسيكي.

ماركات عالمية منوّعة من Level shoes

أما أن كان لديم مبدأ الإستدامة في خياراتك للأزياء، فبلا شك ستنوين إقتناء ما يمكنك إرتداءه في كل الأوقات وحتى بعد شهر رمضان المبارك، لذلك يقدم level Shoes مجموعة من الأحذية النسائية والرجالية ذات الماركات العالمية المعروفة والتي تلائم الإطلالات الرمضانية، وتتنوع ما بين الفلات المريحة الملائمة لولائم الإفطار، وما بين الأحذية ذات الكعب العالي التي تتماشى مع ولائم السحور.

أخيرًا، ألق نظرة على ملابس رمضانية تحصلين عليها بأسعار مقبولة من أهم البراندات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية