أحذية Alberto Moretti لإطلالة ملفتة!

لا شكّ أنّ الحذاء المميّز يضفي الجاذبيّة على إطلالتك ويجعلها تبدو أكثر تميزاً، لذلك، من المهمّ أن تختاري الأحذية الملفتة من الماركات الأشهر في العالم وكما عوّدناكِ، نطلعك دائماً على أهمّ ماركات الأحذية في العالم أمثال Bionda Castana، Aquazzura، Jimmy choo وكريستيان لوبوتان وغيرها.

ias

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يكشف لكِ عن موديلات أحذية مميّزة من ماركة عالميّة مميّزة، إنّها أحذية Alberto Moritto، فمن هو هذا المصمّم وماذا يقدّم من موديلات أحذية؟

 

إكتشفي هنا، أجمل موديلات الأحذية وأبرز الماركات!

 

إنّه إيطاليّ الهويّة وتحديداً من توسكاني، فألبيرتو موريتو، أسّس مؤخراً وبالتعاون مع شقيقه ماركة ِAlberto Moritto ، هذه الماركة التي أبصرت النور سنة 2011 لتعرف شهرة واسعة وانتشاراً كبيراً في مدّة زمنيّة قصيرة لا تتعدى السنتين.

 

فهذا المصمّم المبدع هو ابن Antonio Moretti، الشريك المؤسّس لدار برادا وقد عرف شهرة واسعة حين صمّم حذاء ليدي غاغا خلال حفل إطلاقها عطرها الجديد وهو مشهور بتصميمه الأحذية الرجالية إلى جانب الأحذية النسائيّة.

 

أما عن أسلوبه أو ستايله في تصميم الأحذية، فيمكن القول إنّ أحذيته تناسب المرأة التي تبحث عن الإطلالة الأنيقة والراقية ولكن الملفتة في الوقت ذاته، فإذا كنتِ تحبين الأحذية الكلاسيكيّة، اختاري الأحذية المروّسة أو بالكعب المتوسّط وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة، اختاري أحذية الترتر أي المزيّنة بحبيات الباييت أو الأحذية الشفافة أو حتى الصنادل المفتوحة بنقشة النمر أو الميتاليكيّة، هذه الأحذية الرائجة هذا الموسم، أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عمليّة وحيويّة، فاختاري أحذية موريتو المسطّحة بأسلوب الـ Loafers واحرصي أن تكون إما مطبّعة بالأزهار أو مزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

 

إكتشفي هنا ماركة Daniele Michetti، ماركة الأحذية الإيطالية المشهورة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية