أحمد فهمي في أول تصريح له بعد الطلاق: "العيب فيّ أنا"!!

أحمد فهمي في أول تصريح له بعد الطلاق

مصدر الصورة: حساب انستغرام ahmadfahmy__fans@

حلّ الممثل المصري أحمد فهمي ضيفًا في برنامج الإعلامي أنس بوخش، ليكون أول ظهور له بعد إعلان الطلاق من زوجته هنا الزاهد. يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على كامل خبر طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي.

ias

تأتي مقابلة أحمد فهمي وسط ترقب المتابعين حول ما سيدلي به إزاء طلاقه الأخير، لتكون تصريحاته صادمة وغير متوقعة على الإطلاق، فكيف جاءت هذه التصريحات؟

طلاق والديه أثر في حياته الشخصية

تمحورت اسئلة المذيع أنس بوخش، حول الطلاق الأبرز بين الثنائي الشهير، أحمد فهمي وهنا الزاهد، لتكون إجابات فهمي في منتهى الرصانة.

حيث علّق فهمي حول فشل جميع زيجاته، والتي بلغ عددها 3، بسبب تأثره الشديد بطلاق والديه، لكنه أكد في السياق ذاته أن الطلاق قد يكون صلاح البيت، فضلًا عن كونه قرار مثالي للصحة النفسية لأفراد العائلة، إذ يرى أن عبارة “متخربش بيتك”، وصف جاهل لاستمرار أي علاقة غير ناجحة، كما أنه أكد في بداية مرحلة شبابه، وقع على قسيمة طلاق والديه، وكان قد بلغ 19 سنة من عمره فقط. كما يمكنكِ الإطلاع على تصريح سابق لأحمد فهمي عن انفصاله عن هنا الزاهد وخلافها مع شقيقه.

تصريح أثار الإعجاب به

حاول أنس بوخش، عدم تمحور الأسئلة على العموميات، والخوض في طلاق هنا وأحمد، ليؤكد أحمد أن المر في البداية

أن المرء لابد أن يتزوج من امرأة تكون صديقة له.

وحول سؤال من هو المتسبب في الانفصال، أوضح أن “العيب” فيه، إذ يرى أنه المسؤول عن عيوبه وليس عيوب زوجته. وتحدث أحمد فهمي عن طليقته الفنانة هنا الزاهد، واصفًا إياها بـ”الطيبة”، مٌشيرًا إلى أن أكثر ما لفته بها هي علاقتها بعائلتها. كما يمكنكِ الإطلاع على حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد والعروس تظهر كالباربي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية