أخبار عن خيانة الأمير ويليام لكيت ميدلتون مع صديقتها المقرّبة!

أخبار عن خيانة الأمير ويليام لكيت ميدلتون مع صديقتها المقرّبة!

في خبر يعد فضيحة في القصر الملكي البريطاني، تسرّبت أخبار عن خيانة الأمير ويليام لكيت ميدلتون مع صديقتها المقرّبة روز هانبري، التي تجمعها بالأمير علاقة صداقة قوية منذ فترة، والتي يقال أنّها تطورّت لتصبح أكثر من صداقة ما أثار غيرة كيت بقوّة، وأحدث المشاكل بينها وبين زوجها.

ias

وفي التفاصيل أشارت صحيفة The Sun البريطانية عن تفاصيل هذا الخبر الصادم، ملمّحة إلى أنّ كيت شكّت بالأمر، ولاحظت تقرّب زوجها من صديقتها بطريقة مريبة، والتغزل دوماً بشخصيّتها وجمالها، مما جعلها تقرر إبعاد روز على الفور من حياتها، وحاولت قطع علاقتها بها نهائياً، والأسوأ أنّ الأمير ويليام حاول إقناعها بالعدول عن قرارها، وفشل في ذلك. 

الأمير ويليام وكيت مع روز هانبري وزوجها
الأمير ويليام وكيت مع روز هانبري وزوجها

> من المتوقع ألا يعترفا بقصة الخيانة، وسيلتزمان الهدوء حالياً، وتركيز العائلة المالكة سيكون على طفل الأمير هاري وميغان ماركل

من هي روز هانبري؟

روز وكيت: الصداقة التي انتهت
روز وكيت: الصداقة التي انتهت

تحمل لقب ماركيز، ولها أصول أرستقراطية، وهي متزوّجة منذ عشر سنوات من المخرج السينمائي الثري جداً ديفيد روكسافاج ويعيشان بالقرب من منزل دوقي كامبريدج في ساندرينغهام. وبحكم موقعهما الاجتماعي كانا يلتقيان بشكل دائم.

والخبر أشار إلى أنّ سبب الخلاف بين الأمير ويليام وبين الأمير هاري بسبب علم الأخير بهذه العلاقة وليس بسبب اختلاف زوجته ميغان ماركل مع كيت ميدلتون.

إقرئي المزيد: كلمات ممنوع أن تنطقها كيت ميدلتون وميغان ماركل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية