أديل: حكاية إمرأة ملهمة في العام 2020

أديل: حكاية إمرأة ملهمة في العام 2020

تختصر أديل حكاية امرأة ملهمة في العام ٢٠٢٠ أبعد من جرد خسارة الوزن بل حوّلها الأمر لأيقونة غيرت كلّ أسلوب حياتها وتخطت طلاقها وحضنت ابنها ونجحت في عملها أكثر وأكثر. تذكري معنا أول مرحلة من نحافة أديل.

ias

فأديل في العام ٢٠٢٠ تحوّلت لتصبح المرأة الملهمة لنا جميعًا بعد خسارتها ٤٥ كيلوغرام من جهة وبعدما أظهرت لنا أن القرار والارادة هي كلّ شيء في الحياة!

القصّة ليست فقط في الـ٤٥ كيلوغرام!

رغم أنّ أديل ظهرت بنحافة صادمة في مايو الماضي بعدما خسرت أكثر من ٤٥ كيلوغرام من وزنها، الا أن تحوّلها لقصّة ملهمة ليس محصورًا في خسارة الوزن، بل في تغيير أسلوب الحياة فهي لم تلجأ لتكميم أو لعمليات تجميل بل الى رجيم صارم والى الرياضة المتواصلة. أديل أرادت أن تعيش حياة صحية وواظبت على قرارها، بشهادة مدربها الشخصي الذي كشف أن أديل لطالما كانت احتفت بنفسها بكل حالاتها وهذه المرة أرادت خسارة الوزن ونجحت بالتزامها.

رجيم وكتاب غيّرا حياتها!

تحدّثت أديل عن كتاب Untamed الذي قرأته وغيّر حياتها وجعلها تقرر خسارة الوزن بالاضافة الى رجيم سيرتفود الذي اختارته ويعتمد هذا الدايت على تنشيط 7 بروتينات في الجسم تعرف بالسيرتوين "sirtuins"، من خلال تناول أطعمة نباتية معينة قادرة على تنشيط هذه البروتينات الموجودة في الجسم وزيادة مستواها، لذا تُعرف هذه الأطعمة بالسرتية ومن هنا جاء اسم رجيم Sirtfood، وهذه البروتينات هي المسؤولة عن تنظيم مجموعة من الوظائف منها تنظيم عمليات التمثيل الغذائي وفقدان الوزن.

بعد الطلاق، أصبحت أقوى

لم تدخل أديل بالقيل والقال بعد انفصالها بعد حب دام سنوات وارتباطها بسيمون كونيكي وبعد زواج استمر ٣ سنوات، بل اختارت أن تطوي الصفحة وتحلّق وحيدة رغم خسارتها لمبالغ كبيرة من المال بعد الطلاق، وبالفعل ركّزت على ألبوماتها وعلى اطلالاتها الاعلامية وخصوصًا بعد ظهورها في برنامج اس ان ال وتقديمها للحلقة التي لاقت نجاحًا باهرًا بعد ١٢ سنة من الحلقة الأولى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية