أروع فساتين الملكة رانيا التي حملت توقيع مصمّمين عرب

فساتين الملكة رانيا

فساتين الملكة رانيا

تلفت فساتين الملكة رانيا الأنظار دائمًا، فهي تحرص على اختيارها بقصّات محتشمة وأنيقة وراقة، وبألوان تزيدها جاذبيّة وتفاصيل تضفي لمسات في غاية الفخامة، ومنها تجسّد إبداع أهمّ المصمّمين العرب.

ias

تركيز ملكة الأردن على تلك التفاصيل عندما تنتقي أزياءها، هو من أسباب تفوّقها على ملكات العالم بإطلالاتها. هذه التفاصيل يبرع في تنفيذها المصمّمون العرب كثيرًا، ما يجعل فساتينهم من الخيارات المفضّلة بالنسبة لها، عندما تريد التألّق بما يمنحها ستايلًا فاخرًا، وفي ما يلي أبرز ما لفتنا في هذا الإطار.

الملكة رانيا وإيلي صعب

من يتابع إطلالات الملكة رانيا، يلاحظ أنّ المصمّم إيلي صعب هو المفضّل بالنسبة لها في الآونة الأخيرة. فبعدما أطلّت بفستان من توقيعه في حفل الاستقبال الذي تلا زفاف ابنها الأمير الحسين، أذهلت الأنظار يوم أمس بفستان أزرق من مجموعته الراقية لربيع وصيف 2023، أُجريَ على قصّة أكتافه تعديل رائع ليتناسب مع ستايلها المحتشم.

الملكة رانيا بثوب من تصميم سعيد قبيسي

إطلالة أخرى للملكة رانيا أبهرت الجميع، ومَنْ وراءها، مصمّم يعكس صفة الملوكيّة في كلّ تصاميمه. ففي حفل حنّاء زوجة ابنها رجوة الحسين، تألّقت بثوب أزرق كلّ ما فيه مميّز وفاخر، سواء قصّة الياقة والأكمام والخصر، أو التطريزات والأحجار التي زيّنته مضفية لمسات استثنائيّة.

الملكة رانيا بتصميم من آشي ستوديو

في الصورة التي نشرتها بمناسبة عيد ميلادها الخمسين، لفتت الملكة رانيا الجميع بفستان أبيض من الدار السعوديّة Ashi Studio، والذي صرّح المصمّم محمد آشي بأنّه يعكس القوّة والشجاعة.

الملكة رانيا بفستان من تصميم ريما دحبور

تألّقت الملكة رانيا في حفل حنّاء ابنتها الأميرة إيمان، بفستان من تصميم ريما دحبور، الفلسطينيّة الأردنيّة، والذي اتّسم بقصّة راقية وأنيقة، وأُرفق مع ثوب أحمر ازدان بالتطريزات والأحجار.

وختامًا، نشير إلى أنّ إضافة إلى فساتين الملكة رانيا الفخمة، تشكّل صيحات المكياج التي تعتمدها عنصرًا يضفي الكثير من التميّز على إطلالاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية