أزمة جديدة بين أنجلينا جولي وبراد بيت بعد التهديد بفضحه

أزمة جديدة بين أنجلينا جولي وبراد بيت بعد التهديد بفضحه

أزمة جديدة بين أنجلينا جولي وبراد بيت بعد التهديد بفضحه

سجلت أزمة جديدة بين أنجلينا جولي وبراد بيت بعد التهديد بفضحه علماً أن النزاع بين النجمين ليس بجديد بل هو مستمر منذ طلاقهما.

ias

فقد ردت الممثلة الأميركية أنجيلينا جولي، التي احتفلت مؤخراً بإنجاز سيّدة مصرية على طريقتها، على اتهامات طليقها الممثل العالمي براد في القضية المتعلقة بنزاعهما على “قصر ميرافال”.

اتهامات براد بيت

فقد اتهم براد بيت أنجيلينا بأنها رفضت بيع نصف كرمها الفرنسي له انتقاماً منه لأن حكم الحضانة لم يكن مثلما أملت.

براد بيت
براد بيت

وكشفت مستندات قانونية جديدة تقدّم بها محامو براد بيت أن “قرار جولي بإنهاء المفاوضات مع بيت كان مقصوداً. وسيتضح في المحاكمة أنّ أفعال جولي كانت غير قانونية وألحقت أضراراً جسيمة ومتعمدة ببيت وأصبحت من خلال الصفقة أكثر ثراءً بصورة غير عادلة”.

ردّ أنجيلينا جولي

بدوره، ردّ مصدر مقرب من النجمة أنّها لم تنهِ الاتفاق بينهما من منطلق ضغينة، بل فعلت ذلك لأن بيت حاول منعها من التحدث في العلن عن الإساءة المستمرة التي مارسها على أطفالهما. علماً أننا كنا كشفنا سابقا خفايا في علاقة أنجلينا جولي وبراد بيت ظهرت بعد انفصالهما

أنجيلينا جولي
أنجيلينا جولي

وتابع المصدر: “الحقيقة هي أنّ بيت رفض إتمام صفقة بيع ميرافال مع جولي إلّا بشرط موافقتها على السكوت عن الإساءة. وقد طالب باحتجاز 8.5 ملايين دولار من المبلغ الذي دفعه لها مقابل مصنع النبيذ لإجبارها على البقاء صامتة”.

وأشار المصدر إلى أنّه مهما قام بمناورات قانونية، “فلن يتمكن من التهرب من حقيقة أنّه اعتدى لفظياً وجسدياً على السيدة جولي وأطفالهما، حتى أنه خنق أحد الأطفال وضرب آخر”.

فإلى متى سيبقى هذا الخلاف مستمراً بين الممثلين الأشهر عالمياً خصوصاً أن قصة حبهما شغلت العالم وأوساط المنصات الاجتماعية؟

من هنا اكتشفي السبب الحقيقي لطلاق براد بيت وأنجلينا جولي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية