الأناقة عنوان أزياء Elisabetta Franchi الجديدة لصيف 2016

قابلتنا دار علامة Elisabetta Franchi الإيطالية هذه السنه خلال أسبوع الموضة في ميلانو مع مجموعة من الأزياء والتصاميم للجديدة لربيع وصيف 2016 التي تتسم بعنصري الجرأة والأناقة في الوقت عينه.

ias

تعتبر هذه المجموعة الجديدة راقية نظراً لطريقة إختيار الألوان وطريقة تنسيقها من جهة، ونظراً للأشكال التي تعكس ستايل جريئ ولكن بطريقة كلاسيكية وراقية في الوقت عينه. إذ لاحظنا أنه لم يتم إعتماد أكثر من لونٍ واحد في معظم الإطلالات التي لا تعكس بدورها إلا ستايل واحد، ما عدا الإطلالات التي تضمنت مزيج من اللونين الأبيض والأسود. الأمر الذي يمنح كل إطلالة الهوية الخاصة بها.

تضمنت المجموعة سلسلة من التصاميم التي تعتمد على الشورتات القصيرة مع القمصان الكلاسيكية المميزة بحيث اعتمدت أخرى على السراويل الجلدية السوداء بالخصر العالي أو السراويل بموضة الـ Culotte مع الكروب توب Crop Top وسترات أنيقة وصولاً إلى مجموعة واسعة من القساتين الجذابة والأنيقة التي غلبت على هذه المجموعة. (تعرفي على أجمل فساتين شتاء 2016)

لاحظنا إذاً غلبة الأسود والأبيض والبرتقالي والأزرق الغامق، كما لاحظنا وجود الجلد والشراشيب في الكثير من الإطلالات. مما يعكس هوية أنيقة وجريئة في الوقت عينه.

هذه المجموعة الجديدة تمنحك إذاً إطلالة تضج بالأناقة والهيبة. فإمرأة دار علامة Elisabetta Franchi هي تلك الإمرأة التي ترزع الإحترام في قلوب الجميع، هي تلك الإمرأة التي يرغب الجميع بالحصول على جاذبيتها والرقي الذي تتمتع به وتتميز به أينما ذهبت.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة أكسسوارات دار ديور الجديدة لشتاء 2016 لتكملي إطلالاتك الأنيقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية