أسباب اختيار أهم النجمات والأميرات لتصاميم زارا

نجمات بتصاميم من زارا

الملكة رانيا بملابس من زارا

ترتدي اهم النجمات والاميرات تصاميم من زارا، إذ سبق وأن رأينا الكثيرات منهنّ بملابس وأكسسوارات من تصميم هذه العلامة التي تمتلك متاجرًا في مختلف دول العالم. وبالمناسبة، اطّلعي على معاطف تتسوّقينها بأقلّ من 700 ريال سعوديّ.

ias

النجمات نفسهنّ يشتهرن بارتداء تصاميم من توقيع أهمّ الدور الفاخرة، ولكنّهنّ لا يمانعن اختيار ما تقدّمه Zara، ولو أنّها لا تُصنَّف من العلامات الفاخرة، فما أسباب ذلك؟

لأنّ جودة تصاميمها عالية

تحرص علامة زارا على تصميم ملابسها وأكسسواراتها من خامات عالية الجودة، ما يجعل منها خيارًا مثاليًّا لعاشقات الإطلالات الفخمة والأنيقة.

وبفضل جودة الخامات والجلود ومختلف العناصر التي تتمّ صناعة منتجات زارا منها، تجدها النجمات خيارًا رائعًا ليس للأيام العاديّة فحسب، بل أيضًا للمناسبات، كما لاحظنا عندما أطلّت كيت ميدلتون بأقراط من زارا في حفل البافتا 2023.

لأنها تناسب الستايل الأنيق

تتميّز قطع زارا سواء كانت من الملابس أو الأكسسوارات، بتصاميمها الكلاسيكيّة التي تحاكي الستايل الأنيق، هذا إضافة إلى أنّها تعكس صيحات الموضة الرائجة. كذلك، تبرز الأناقة من حيث نوعيّة الأقمشة والمواد المُستَخدمة، وهذا ما يجعل منها خيارًا مثاليًّا للكثيرات من نساء أفراد العائلات الملكيّة.

لأنّ تصاميمها مريحها

أمرٌ آخر يجذب الأميرات والملكات في ملابس زار، وهو أنّها تتّسم بقصّاتها المريحة، حرصًا من العلامة أن توفّر تصاميم مريحة وأنيقة في الوقت نفسه، والأمر ذاته ينطبق على أكسسواراتها المُصَمَمة بطرق عمليّة.

وبالمناسبة، اطّلعي على نصائح جمّلت لوك رجوى ال سيف بملابس زارا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية